وولف: مرسيدس لن تُساعد في الحفاظ على جائزة ألمانيا الكُبرى ضمن روزنامة البطولة

أوضح توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّ فريقه لن يتدخّل لمحاولة إنقاذ جائزة ألمانيا الكُبرى، بالرُغم من أهمّية الحدث الواضحة للصانع الألماني.

أوضح بيرني إكليستون عرّاب الفورمولا واحد أنّ سباق ألمانيا - والذي تمّ إدراجه في روزنامة 2017 على أنّه لا زال قيد التأكيد - لا يزال يواجه خطر الخروج من البطولة إلى حدّ أنّه قال أنّه سيُراهن على عدم إقامته.

قال إكليستون كذلك أنّه ليس على استعدادٍ للتعاقد مع حلبة هوكنهايم بنفس بنود وشروط هذا العام الذي عاد فيه السباق بعد أن تغيّب موسم 2015.

على الرُغم من أنّ مرسيدس عادةً ما تستغلّ سباق موطنها لإمتاع آلافٍ من ضيوف الشركة الأم، لكنّ وولف قال بأنّ العلامة الألمانيّة لا يُمكنها التدخل أو منح أيّة مساعدات ماليّة.

"أعتقد بأنّ أمر روزنامة البطولة لا يرجع إلينا" قال وولف لموقعنا «موتورسبورت.كوم»، مُضيفًا: "إنّه قرار بيرني، إذ لا نتدخّل في أيّة مناقشاتٍ حول جائزة ألمانيا الكُبرى أو أيّة جائزةٍ كُبرى أخرى".

واختتم حديثه قائلًا: "لا أعلم ما إذا كان السباق سيغيب عن روزنامة البطولة. إنّه سباقٌ هامٌ بالنسبة لنا كونه سباق موطننا، لكن ليس هناك ما يُمكننا القيام به. لا نرغب في التدخّل في أيّة أمورٍ خاصّة بروزنامة البطولة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم وولف