وولف: مرسيدس ستضع مصلحة الفريق فوق المصالح الشخصيّة في 2017

المشاركات
التعليقات
وولف: مرسيدس ستضع مصلحة الفريق فوق المصالح الشخصيّة في 2017
فالنتين خورونجي
كتب: فالنتين خورونجي
22-12-2016

قال توتو وولف مدير قسم رياضة السيارات في مرسيدس أنّ السهام الفضيّة ستواصل وضع مصلحة فريقها في الفورمولا واحد "فوق الجميع" خلال موسم 2017.

لويس هاميلتون، مرسيدس
لويس هاميلتون، مرسيدس ونيكو روزبرغ، مرسيدس
لويس هاميلتون، مرسيدس وتوتو وولف، الرئيس التنفيذي لفريق مرسيدس ونيكو روزبرغ، مرسيدس وبادي لوي، المد
إحتفالات بطل العالم للفورمولا 1 لموسم 2016 نيكو روزبرغ، مرسيدس
توتو وولف، الرئيس التنفيذي لفريق مرسيدس
نيكو روزبرغ، مرسيدس ولويس هاميلتون، مرسيدس

حقّقت الماكينات الألمانيّة لقبها الثالث على التوالي ضمن بطولة المصنّعين، كما أنّها حقّقت ثنائيّة ثالثة على التوالي ضمن بطولة السائقين في 2016، حاصدة في طريقها الفوز في 19 سباقاً ضمن أطول مواسم البطولة على الإطلاق.

لكنّ موسم مرسيدس كان مليئاً بالأحداث المثيرة للجدل، لتبلغ ذروتها خلال الجولة الختاميّة في أبوظبي عندما حاول لويس هاميلتون إبطاء زميله ومنافسه على اللقب نيكو روزبرغ نحو السائقين الآخرين في الخلف متحدياً أوامر فريقه.

وأثناء تحدّثه إلى طاقم الفريق في براكلي، شدّد وولف على نجاحات الفريق خلال موسم 2016 "الرائع".

وقال في هذا الصدد: "كسر فريقنا أرقاماً قياسيّة في كتب التاريخ. اتّبعنا أهدافنا بشغفٍ وإصرار، وتمّ اختبارنا في كلّ منعطفٍ من خلال تحديات غير متوقّعة".

وأردف: "تُوّج روزبرغ بطلاً وغادر بعد ذلك هذا المسرح. احتاج هاميلتون لقوّة الشخصيّة للتعامل مع الخسارة من خلال رباطة الجأش والكرامة".

وتابع: "احتفلنا بنجاحنا وتعلّمنا من أخطائنا. خلال جميع هذه اللحظات، ظهرنا أكثر قوّة وقدرة على مواجهة الطريق أمامنا معاً".

وأضاف: "موقعنا في دائرة الضوء يضع أيّ قرارٍ نتّخذه أو أيّ كلمة نقولها تحت متابعة دقيقة. يتمّ الجدال حولها بشغفٍ في صفوف مشجّعينا ويتمّ تأويلها من قبل وسائل الإعلام".

وأكمل: "كان هناك حديثٌ بما فيه الكفاية الآن. هذه فترة للهدوء والتفكير الممعن لتذوّق طعم إنجازاتنا والتحضير للموسم المقبل".

كما شدّد وولف على أنّ مرسيدس، التي لم تُعلن بعد رسمياً عن هويّة زميل هاميلتون في 2017، لن "تستغني" عن قيمها التي سمحت لها بالسيطرة على الرياضة خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

وقال في هذا الصدد: "مع تقدّمنا إلى الأمام سنواصل اتّباع مصلحة الفريق فوق كلّ شيء. هذه الفلسفة أكبر من أيّ موسمٍ أو أيّ شخص".

وأضاف: "أنتجت تلك مجموعة تكون متواضعة عند الفوز ومتقبّلة عند الخسارة، متعطّشة للتحدّي وصلبة تحت الضغط، ليست راضية بما هو متاحٌ وتسعى دائماً للتحسّن".

واختتم حديثه قائلاً: "مبادئنا كانت حجر الأساس لهذه البطولات الثلاث. لن تكون هناك أيّة تنازلات مع انطلاق سعينا وراء اللقب الرابع في 2017".

المقال التالي
توست: بطولة العالم للفورمولا واحد لديها سباقاتٌ أكثر من اللّازم في أوروبا

المقال السابق

توست: بطولة العالم للفورمولا واحد لديها سباقاتٌ أكثر من اللّازم في أوروبا

المقال التالي

ريد بُل: مرسيدس لا تزال "الأوفر حظاً" لموسم 2017 بالرغم من تغيير القوانين

ريد بُل: مرسيدس لا تزال "الأوفر حظاً" لموسم 2017 بالرغم من تغيير القوانين
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة الفرق مرسيدس تسوق الآن
الكاتب فالنتين خورونجي
نوع المقالة أخبار عاجلة