وولف: لم تنتهِ البطولة بعد

المشاركات
التعليقات
وولف: لم تنتهِ البطولة بعد
خضر الراوي
كتب: خضر الراوي , رئيس التحرير
16-09-2018

أكّد مدير فريق مرسيدس توتو وولف بأنّ بطولة الفورمولا واحد لا تزال مفتوحة على مصراعيها على الرغم من نجاح سائقه البريطاني لويس هاميلتون في تحقيق الفوز في سباق جائزة سنغافورة الكبرى وتوسيع الفارق في الترتيب العام إلى 40 نقطة أمام منافسه سيباستيان فيتيل.

وصل هاميلتون إلى حلبة مارينا باي وهو يتقدّم بفارق 30 نقطة عن فيتيل، إذ كانت تصبّ التوقعات في تقليص الألماني للفارق قبل التوجّه إلى الجولة المقبلة في روسيا. ولكن أحكم البريطاني قبضته على السباق بعد انطلاقه من المركز الأوّل.

وحقّق هاميلتون فوزه الرابع في سنغافورة ما سمح له بتوسيع صدارته إلى 40 نقطة بعد احتلال فيتيل للمركز الثالث، في الوقت الذي رأى فيه البعض بأنّ البريطاني بات قاب قوسين أو أدنى من إحراز لقبه الخامس في الفئة الملكة.

ولكن أوضح وولف بأنّ البطولة لم تنتهِ بعد مع تبقي 6 جولات على نهاية الموسم.

وقال "لم تنتهِ البطولة. لا تزال هناك 6 سباقات على النهاية مع الكثير من النقاط المتاحة. لقد فزنا عن جدارة اليوم. لقد فهمنا طريقة عمل السيارة والإطارات إذ أشعر بنشاط لناحية السباقات المتبقية من الموسم".

قام هاميلتون بالتوقف بعد فيتيل بلفة واحدة من أجل الانتقال إلى الإطارات اللّينة "سوفت"، في حين اعتمد سائق فيراري على إطارات "ألترا سوفت".

وأوضح وولف بأنّ فريقه كان مصمّم على استخدام الإطارات الصفراء إذ قال "لقد أجرينا نقاشًا مع جايمس أليسون وكان من الواضح بأننا سنستخدم إطارات السوفت التي كانت الأفضل من وجهة نظرنا".

واختتم "لقد تمتعنا اليوم بالوتيرة السريعة. باتت لدينا الحلول الصحيحة لكيفية العمل مع سيارتنا إذ سنرى ما الذي سيمكننا فعله حتى نهاية الموسم".

فورمولا 1 - المقال التالي
ألونسو: قدّمنا سباقًا سحريًا في سنغافورة

المقال السابق

ألونسو: قدّمنا سباقًا سحريًا في سنغافورة

المقال التالي

بيريز يقبل العقوبة "العادلة" بعد اصطدامه بسيروتكين في سباق سنغافورة

بيريز يقبل العقوبة "العادلة" بعد اصطدامه بسيروتكين في سباق سنغافورة
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة سنغافورة الكبرى
قائمة السائقين لويس هاميلتون تسوق الآن
قائمة الفرق مرسيدس تسوق الآن
الكاتب خضر الراوي
نوع المقالة أخبار عاجلة