وولف قلقٌ من انتهاء حقبة مرسيدس الذهبية

صرّح توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنه يشعر على الدوام بالقلق من انتهاء فترة تفوق مرسيدس وبزوغ نجم فيراري كمنافس مستقبلي على اللقب.

بعد موسمين متتالين تمكنت خلالهما مرسيدس من الفوز بلقبي الصانعين والسائقين، فإن الفريق على دراية تامة بالخطر القادم الذي تمثله فيراري للموسم المقبل.

كما أشار وولف إلى أن قلقه من انتهاء الفترة الذهبية لمرسيدس لم يبارحه على الرغم من استمرار سيطرة الفريق على مجريات البطولة للموسم الثاني على التوالي.

وعندما سئل من قبل موقعنا "موتوسبورت.كوم" إن كان يساوره القلق من أن أفضلية مرسيدس قد اضمحلّت الآن، أجاب: "لطالما كنت أفكر في ذلك، منذ الموسم الماضي والموسم ما قبل الماضي كذلك، وهذا الموضوع يقلقني الآن أيضاً".

وأكمل: "أعتقد أن هناك الكثير من الأسباب تجعلنا نفكّر جيداً في وضعنا الحالي وذلك لتحقيق المزيد من المستوى الجيد خلال الفترة الشتوية".

وأضاف: "ما أراه الآن من عملية التطوير مشجع للغاية. نحتاج إلى صهر كل ذلك في بوتقة واحدة – لإكمال مسيرة نجاحنا هذا الموسم".

وتابع: "إن عقارب الساعة لا تكذب، وسنرى نتيجة عملنا ومستوى التطوير مع انطلاق السباق الأول من الموسم المقبل".

فيراري: خطوة أقرب إلى الأمام

أشارت فيراري إلى هدفها بكل وضوح، ألا وهو انتزاع لقب البطولة من مرسيدس.

من جهته، يعلم وولف جيداً أهداف منافسيه وصعوبة التحدي الذي يفرضونه على الفريق.

حيث قال: "لقد خطت فيراري خطوة كبيرة منذ الموسم الماضي، ومع الأخذ بعين الاعتبار حجم الموارد التي تملكها – فنحن نعتقد أنها ستكمل على نهجها هذا للموسم المقبل كذلك".

وأكمل: "إننا نأخذ الخطر الذي تمثله فيراري على محمل الجدّ. إن المنافسة جيدة للرياضة".

واختتم: "أعتقد أن منافسات فرق المقدمة مفيدة للفورمولا واحد بشكل عام، وفي حال كانت فيراري المنافس الأساسي، فهي غريمتنا المثالية".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق مرسيدس , فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة