وولف: فيراري تملك القدرة على الإقتراب من مرسيدس

وولف: فيراري تملك القدرة على الإقتراب من مرسيدس


كشف مُدير فريق مرسيدس توتو وولف بأنّ الحصان الجامح فيراري يملك القدرة على إغلاق الفجوة مع فريقه على الرُغم من بلوغ الفارق بينهما مع نهاية الجولة الأولى في أستراليا حوالي 35 ثانيّة.

وظهرت سيارة فيراري بحلّة جديدة على حلبة ألبرت بارك إذ كانت تأديتها تنافسيّة للغاية خلال السباق وهو ما سمح للسائق الألماني سيباستيان فيتيل الصعود الى منصّة التّتويج في المركز الثالث مُتغلبًا على فيليبي ماسا.

ويعتقد وولف بأنّها مسألة وقت لا أكثر قبل أن تنجح فيراري في الإقتراب بشكل أكبر من فريقه بالنظر الى الإمكانات الجيدة الموجودة في مارانيللو.

وأثارت الخطوّة التي حقّقها فريق فيراري إعجاب وولف، إذ وبعدما حصد الفريق منصتين فقط العام الماضي دون تحقيق أيّ فوز، إستطاع ومنذ السباق الأوّل للموسم الجاري من الصعود الى منصّة التّتويج.




"فزنا بسباق أستراليا بفارق نصف دقيقة عن فيراري" قال وولف، مُضيفًا "وإذا نظرت الى القفزة التي حقّقها الفريق من الموسم الماضي الى الحالي، فإنها مُثيرة للإعجاب حقًا، وهي السنة الأولى فقط".

وأكمل "ما رأيناه من البيانات هو إنّ مُحرك فيراري قويٌّ جدًا والسيارة تنافسيّة للغاية".

وإختتم "أعتقد بأنها مسألة وقت قبل أن تلحق بنا الفرق الأخرى كون فيراري تملك كُلّ شيء في جعبتها: الفريق يملك الموارد، والأشخاص في الموقع الصحيح وأفضل السائقين. إنها مسألة وقت قبل أن يتمكّن من إغلاق الفجوة معنا".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم توتو وولف, فريق فيراري, فريق مرسيدس