وولف: شخصية هاميلتون "المثيرة للجدل" أفضل من أن يكون مجرد سائق "مملّ"

المشاركات
التعليقات
وولف: شخصية هاميلتون "المثيرة للجدل" أفضل من أن يكون مجرد سائق "مملّ"
23-07-2019

يرى توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنه من اﻹيجابي امتلاك سائقه لويس هاميلتون لآراء مثيرة للجدل، بدلاً من أن يكون بطل العالم خمس مرات مجرد شخصية "مملة".

يأتي تعليق وولف ذاك على ضوء الخلاف الحاصل حول شعبية هاميلتون في بلده اﻷم، والذي أشعله سؤال مثير للجدل حيال مفهوم "بريطانيّته" ضمن المؤتمر الصحفي في سباق موطنه.

حيث قال وولف: "أعتقد أنه وبكل تأكيد فإن المنافسة على أرضك وأمام جمهورك في سيلفرستون تمنحك الرغبة بتقديم أداء ممتاز بشكل خاصّ. وذلك ما يضع المزيد من التوتر والضغط حيال الوضع".

وأكمل: "بالنسبة إلى الكثير من أفضل نجوم الرياضة حول العالم، فإنهم مثيرون للجدل. ستسمع تعليقات مماثلة حيال سيرينا ويليامز. نصف الجمهور يحبها ويود لها الفوز في كل شيء، والنصف اﻵخر يشجع المنافسين".

واستكمل: "أعتقد أن الجميع يفضل شخصية مثيرة للجدل، على شخصية حيادية ومملة. ذلك هو رأيي الشخصي".

بالمقابل، دافع ريو فرديناند لاعب كرة القدم السابق عن هاميلتون ضمن وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يرى أن اﻷسئلة والانتقادات لبطل العالم في الفورمولا واحد كانت تسير باتجاه "عنصري".

 

فقال هاميلتون معلقاً على رسالة فرديناند: "يمكنني تفهم رأيه وهو على صواب في ذلك. أعتقد أنه ليس الطريق الذي كنتُ أنا شخصياً ﻷتبعه".

واستكمل: "كل يوم فرصة للتقدم والتألق وتقديم شيء جديد. والدتي بيضاء البشرة ووالدي من بشرة داكنة. حصلتُ على أفضل ما في العالمَين. لديّ متابعون من جميع اﻷديان، جميع الخلفيات العرقية، وأنا أحب وآمل أن أساعد في تقريب أناس من بعضهم البعض ربما لم يكونوا قريبين في السابق".

وأردف: "لدي الكثير من المتابعين الذين التقوا ببعضهم البعض في أحد السباقات، وأمام سيارتي. لدي الكثير من المتابعين حول العالم التقوا بأناس آخرين من مدينتهم - لم يكونوا يعرفونهم من قبل - وباتوا على تواصل معهم وذلك خلال سباقات الجائزة الكبرى".

واختتم: "أنا فخور جداً، جداً بذلك".

اقرأ أيضاً:

المقال التالي
مرسيدس تختار العدد الأقلّ من الإطارات الليّنة لجائزة المجر الكبرى

المقال السابق

مرسيدس تختار العدد الأقلّ من الإطارات الليّنة لجائزة المجر الكبرى

المقال التالي

لا شك لدى مكلارين "بالمعاملة المتكافئة" من قبل رينو على صعيد المحرك

لا شك لدى مكلارين "بالمعاملة المتكافئة" من قبل رينو على صعيد المحرك
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون تسوق الآن
قائمة الفرق مرسيدس تسوق الآن