وولف سيدعم عودة براون للعب دور أساسي في الفورمولا 1

قال مُدير فريق مرسيدس توتو وولف بأنّ روس براون يحظى بصوته إذا ما قرّر العودة للعب دور قيادي في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، على الرُغم من الجدل الأخير الذي أثير بين الطرفين.

براون - الذي تمّ ربط اسمه بتسلّم مهام المُدير الرياضي للفورمولا واحد، أصرّ بأنّ دوره يقتصر فقط على تقديم المشورة لشركة ليبرتي ميديا – إذ كتب في كتابه الجديد "المنافسة الشاملة"، بأنه خرج من فريق مرسيدس في 2013 كونه لم يتمكّن من الوثوق بوولف ونيكي لاودا.

ولكن أوضح وولف بأنه لا يملك أيّ مشاعر سلبيّة تجاه براون على خلفيّة هذه التصريحات.

وقال النمساوي "كان هُناك الكثير من الجدل حول الكتاب الذي كتبه، إذ لا يُعتبر عاملا الخلافة والانتقال أمرًا سهلاً، بل إنها مسألة حسّاسة".

وأضاف "هذا لا يُشكّل مُشكلةً بالنسبة لي، إذ كُنّا على اتصال بعدها حيث قال بعض الأشياء الجيدة حيال عدم تهاوننا إذ تُعتبر علاقتنا سليمة".

وحيال إمكانيّة عودة براون للفورمولا واحد، تابع وولف قائلاً "يملك روس خبرةً كبيرة، إذ يتحلّى بالشخصيّة الصحيحة والمعرفة التقنيّة للعب دور هام في مضيّ الفورمولا واحد نحو الأمام".

وأضاف "لقد تواجد في الفورمولا واحد لفترةٍ طويلة، وبالتالي بات لديه الآن المسافة الصحيحة مع جميع الفرق بعدما كان بعيدًا عن البطولة لبضع سنوات".

واختتم "إذا كان روس سيعود للعب دور قيادي في الفورمولا واحد، فإنه يملك صوتي".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة