وولف: سيارة مرسيدس تحتاج فقط إلى "تعديلات طفيفة"

أبدى فريق مرسيدس اقتناعه بأنّ سيارته لموسم 2017 من بطولة العالم للفورمولا واحد تحتاج فقط لبعض "التعديلات الطفيفة" من أجل توفير قدراتها الكاملة، وذلك على خلفيّة الانطلاقة المثيرة لفيراري بداية هذا الموسم.

وولف: سيارة مرسيدس تحتاج فقط إلى "تعديلات طفيفة"
توتو وولف، الرئيس التنفيذي لفريق مرسيدس
كيمي رايكونن، فيراري ولويس هاميلتون، مرسيدس وماكس فيرشتابن، ريد بُل
لويس هاميلتون، مرسيدس
لويس هاميلتون، مرسيدس
لويس هاميلتون، مرسيدس وماكس فيرشتابن، ريد بُل
لويس هاميلتون، مرسيدس

بالرغم من أنّ مرسيدس حقّقت الفوز في الصين وروسيا، إلّا أنّها تعي جيّدًا أنّ فيراري تملك سيارة أفضل من ناحية التعامل مع الإطارات ومجال عملها الحراري.

لكنّ توتو وولف مدير قسم رياضة السيارات لدى مرسيدس يعتقد أنّ مشاكل العلامة الألمانية يُمكن حلّها بسهولة، حيث أشارت مصادر إلى أنّ تركيز السهام الفضيّة سينصبّ بالأساس على نظام التعليق وتخفيف وزن السيارة في محاولة لتحسين توازنها.

وقبيل جائزة إسبانيا الكبرى التي ستشهد استخدام إطارات بيريللي الأكثر قساوة والتي لم تُحبّذها مرسيدس كثيرًا، يعتقد وولف أنّه لا سبب يدعو للقلق بخصوص تأدية فريقه.

وقال النمساوي: "لا أعتقد أنّ هناك نمطًا معيّنًا. هناك فوارق هامشيّة بين عمل تركيبات الإطارات، وتفاعلها على المسار وسطحه وحرارته. كما أنّ هناك حرارة السطح الخارجي للإطار وهيكله".

وتابع: "هناك الكثير من التفاعل الذي عليك بلوغه بالقدر المناسب من أجل التواجد في مجال العمل المثالي. لكنّ أمرًا واحدًا مؤكّدًا ألا وهو أنّ لدينا سيارة سريعة للغاية في السباق، وسريعة في التجارب التأهيليّة".

وأكمل: "نحتاج فقط لتعديلها بشكلٍ طفيف. وهذه عملية مثيرة للحماسة".

معركة متقاربة

يعتقد وولف أنّه من المستحيل تحديد ما إذا كانت مرسيدس أو فيراري تملك السيارة الأفضل في الوقت الحاضر، حيث يتعيّن على فريقه الضغط بقوّة من أجل التقدّم إلى الأمام.

وقال بخصوص المعركة بين القلعة الحمراء والسهام الفضيّة: "ستكون المعركة متقاربة للغاية، في الحقيقة أكثر من مجرّد متقاربة".

وأضاف: "عادت فيراري من العطلة الشتويّة بسيارة جيّدة ويبدو أنّها تناسب سيباستيان فيتيل كثيرًا".

وأكمل: "علينا التوسّع قليلًا لتقديم أفضل أداء ممكن، وفي حال قمنا بعملٍ مشابهٍ للذي قمنا به مع فالتيري بوتاس في روسيا، فسنكون قادرين على المنافسة".

المشاركات
التعليقات
ريكاردو: على فيرشتابن الإنصات أكثر
المقال السابق

ريكاردو: على فيرشتابن الإنصات أكثر

المقال التالي

مواعيد عرض جائزة إسبانيا الكبرى 2017

مواعيد عرض جائزة إسبانيا الكبرى 2017
تحميل التعليقات