وولف: سنغافورة شهدت أحد أروع انتصاراتنا

المشاركات
التعليقات
وولف: سنغافورة شهدت أحد أروع انتصاراتنا
خلدون يونس
كتب: خلدون يونس
17-09-2018

وصف توتو وولف مدير فريق مرسيدس فوز السهام الفضية بسباق جائزة سنغافورة الكبرى بأنه "أروع الانتصارات"، خاصة بعد هيمنة لويس هاميلتون في حلبة كانت تعاني عليها سيارة العلامة الألمانية سابقاً.

شدّد وولف على أنّ الأسبوع الصعب في سبا كان الحافز للفريق نحو تحقيق خطوات إلى الأمام على طريق إحراز الفوز في سنغافورة.

حيث قال: "أشعر أنه أحد أروع انتصاراتنا، لأنها كانت حلبة صعبة بالنسبة لنا في الماضي. كنا نمتلك الحافز القوي لتقديم أداء قوي هنا. وقد أظهرنا أنه بوسعنا تقديم أداء قوي في سنغافورة. أن نأتي إلى هنا ونحرز الفوز بالسباق مع نتيجة قوية للفريق لهو إنجاز رائع بالفعل لجميع أفراد طاقم العمل".

وتابع: "أعتقد أنك بحاجة إلى صناعة قدرك إن صحّ التعبير. وقد عملنا بشكل كبير للغاية بعد سبا لفهم السيارة بشكل أفضل، وكنا نعلم أن بوسعنا تقديم أداء جيد في سنغافورة. ومن ثم وصلنا إلى هنا وكانت التصفيات رائعة، كانت لفة قطب الانطلاق الأول مذهلة حقاً، ومن ثم تحكمنا بالوتيرة طوال السباق".

كما أشار وولف إلى عدم وضع جهد خاصّ فقط من أجل سنغافورة.

فقال: "كان ذلك جزءاً من عملية تطوير مستمرة، كي نفهم حقاً آلية عمل الإطارات والسيارة بشكل أفضل، وأن نحصل على أفضل أداء كامل. ليس هناك من خطوة سحرية، بل يتعلق الأمر بخطوات صغيرة متتالية وذلك أمر هامّ لجعل السيارة تعمل بالأداء الذي كانت عليه".
وتابع: "هناك كسب هامشي، لكنه قد يحدد مصير البطولة، لأنّ مستويات الأداء متقاربة بين الجميع. لذا علينا العمل بأقصى ما بوسعنا ومحاولة تفادي الأخطاء ومواصلة تطوير السيارة".

كما أكد وولف أن مرسيدس لا تؤمن بالمسلّمات، حيث قال: "سواء أكان لدينا 40 نقطة كأفضلية أم صفراً من النقاط، ذلك لا يشكل أي فارق بالنسبة لنا. كما ترون في النمسا، عانينا من انسحاب مزدوج، لذا فإن الأمور قد تنقلب بسرعة لتخسر 25 نقطة. علينا فقط العمل جولة تلو جولة ومحاولة تقديم أقصى ما بوسعنا، لن نسلّم بالفوز إلا عندما نفوز!".

فورمولا 1 - المقال التالي
هاميلتون يرغب باختبار تحديثات 2019 هذا الموسم

المقال السابق

هاميلتون يرغب باختبار تحديثات 2019 هذا الموسم

المقال التالي

تحليل السباق: كيف تهاوت فيراري الأوفر حظًا إلى العدم في سنغافورة

تحليل السباق: كيف تهاوت فيراري الأوفر حظًا إلى العدم في سنغافورة
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة الفرق مرسيدس تسوق الآن
الكاتب خلدون يونس
نوع المقالة أخبار عاجلة