وولف: سنرى فيراري قوية للغاية في سبا ومونزا

يعتقد توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّ تصميم حلبة سبا-فرانكورشان قد يقود إلى "حديث مختلف تمامًا" بالمقارنة مع الأداء الذي قدّمته فرق الصدارة في المجر نهاية الأسبوع الماضي.

وولف: سنرى فيراري قوية للغاية في سبا ومونزا

اقتنصت مرسيدس فوزها العاشر من بين 12 سباقًا بعدما نجح لويس هاميلتون بالتفوّق على سائق ريد بُل ماكس فيرشتابن، في حين أكملت سيارتا فيراري سباق المجر متأخّرتَين بأكثر من دقيقة خلف ثنائي الصدارة.

وتتوجّه فيراري إلى العطلة الصيفية من دون أيّ فوز في جُعبتها هذا الموسم، لكنّ وولف يعتقد بأنّ خصائص حلبتَي بلجيكا وإيطاليا اللتين ستستضيفان أوّل سباقين بعد العطلة الصيفية قد تؤدّي إلى صورة مختلفة تمامًا للمنافسة.

"إنّها حلبة لا تناسبهم على الأرجح بشكل جيّد" قال وولف عن أداء فيراري في المجر نهاية الأسبوع الماضي.

وأضاف: "إنّهم يملكون محرّكًا قويًا للغاية وسحبًا أقلّ، ولذلك سنرى فيراري قوية للغاية في سبا ومونزا".

وتابع: "لا يساورني شكّ بأنّ الحديث سيكون مختلفًا تمامًا عمّا نتداوله الآن".

اقرأ أيضاً:

ويعتقد وولف أنّ تصميم وحساسية هاتين الحلبتين للطاقة ستناسبان فيراري "كثيرًا"، إذ أوضح بأنّ مرسيدس لا يُمكنها الارتياح تمامًا خلال العطلة الصيفية.

فقال: "سيكون الوضع صعبًا بالنسبة لنا ولذلك يتمحور الأمر حول الاستمتاع بهذه اللحظة والبدء (هذا الأسبوع) في حل مشاكلنا من أجل أن نكون تنافسيين في سبا".

وقال ماتيا بينوتو مدير فريق فيراري عقب سباق المجر أنّ فارق الدقيقة الذي تأخّرت به الحظيرة الإيطالية عن غريمتها يعود بشكل أساسي إلى تراجعها على صعيد الارتكازية بشكل مفرط خلال السباق تحديدًا.

فيما صرّح سائق فيراري سيباسيتان فيتيل أنّ معاناة الفريق كثيرًا لم تكن أمرًا مفاجئًا.

اقرأ أيضاً:

حيث قال: "من الواضح أنّنا تنافسيون للغاية على المقاطع المستقيمة - (في التصفيات) 6 كلم/س أو 7 كلم/س أسرع في نهاية المقطع المستقيم بالمقارنة مع ريد بُل ومرسيدس كذلك. لكنّنا نخسر الكثير خلال المنعطفات".

وأردف: "هنالك بعض الحلبات التي تكون فيها الكفاءة أكثر أهمية، هنغارورينغ حلبة تؤتي عليها عدم الكفاءة أُكلها، لذا فإنّ أيّا كان ما تملكه من الارتكازية سيكون إيجابيًا. ذلك هو الجانب الذي نفتقر فيه للأداء، إذ أعتقد أنّ ذلك التأخّر يتجلّى أكثر خلال السباق كونك تنزلق كثيرًا، ومن ثمّ أعتقد أنّنا نستهلك الإطارات على نحوٍ أكبر".

واختتم: "لم يكن ذلك في صالحنا، وقد رأينا ذلك أيضاً خلال الأسابيع الأخيرة، لذا لم يكن الوضع مفاجئًا بطريقة ما، لكنّنا بحاجة للتركيز والقيام بعملنا على أكمل وجه".

المشاركات
التعليقات
رسميًا: جولة المكسيك تضمن بقاءها في روزنامة الفورمولا واحد حتّى 2022
المقال السابق

رسميًا: جولة المكسيك تضمن بقاءها في روزنامة الفورمولا واحد حتّى 2022

المقال التالي

راسل: ويليامز بحاجة إلى المزيد من "الديناميكية" في طريقة التفكير

راسل: ويليامز بحاجة إلى المزيد من "الديناميكية" في طريقة التفكير
تحميل التعليقات