وولف: ستنجح العلاقة بين هاميلتون وبوتاس

أعرب مُدير فريق مرسيدس توتو وولف عن ثقته بأنّ العلاقة التي ستجمع لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس ستكون إيجابية، وذلك استنادًا إلى الانطباعات الأولى بعد التعاقد مع الفنلندي لموسم 2017.

وقّع فريق مرسيدس مع بوتاس الشهر الماضي ليحلّ بديلاً عن نيكو روزبرغ الذي فاجأ العالم بإعلان اعتزاله بعد خمسة أيامٍ فقط من تحقيقه للقب البطولة.

وقضى الفنلندي الكثير من الوقت في مصنع مرسيدس تحضيرًا للموسم الجديد، إذ يرى وولف بأنّ طريقة تعاطيه مع الأمور كانت جيدة ما سيُساهم في تعزيز العلاقة بينه وبين بطل العالم الثلاثي.

وقال وولف "إنّ التوازن الموجود بين فالتيري ولويس جيد".

وأضاف "إنهما يملكان شخصيتنان مختلفتان، إذ كان من المُهم بالنسبة لنا ملء الفراغ بعد رحيل روزبرغ. كان لدى روزبرغ دورًا مُعيّنًا في الفريق وهو يتناسب مع فالتيري بشكل كبير".

وأكمل "نعتقد بأنّ التفاعل والديناميكية بين الطرَفين ستكونان جيدة. ممّا رأيته حتى الآن، فقد استقرّ بوتاس بشكل مناسب".

تحضير السيارة الجديدة

يتحضرّ فريق مرسيدس لإطلاق سيارته على حلبة سيلفرستون في وقتٍ لاحق من الشهر الجاري، إذ وفي حين سير الفريق للإنتهاء من كافة الاستعدادات في الوقت المُناسب، أوضح وولف بأنّ الأمور ليست هادئة تمامًا في المصنع.

وشرح ذلك بالقول "لا يوجد دراما كبيرة، وهذا هو المهم. ولكن عندما تدفع للحصول على الأداء، فإنك تدفع بقوّة كبيرة".

واختتم "هذه الأيام صعبة جدًا. يضغط الرجال في المصنع من أجل تجهيز السيارة والمُحرك وتلبيّة أهداف الأداء التي وضعناها لأنفسنا، التأكّد من الموثوقيّة ومن ثمّ جمع السيارة معًا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون , فالتيري بوتاس
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة