وولف: تجديد عقد هاميلتون "مسألة وقتٍ لا أكثر"

قال توتو وولف مدير قسم رياضات السيارات في مرسيدس أنّ تجديد عقد لويس هاميلتون سائق الصانع الألماني في الفورمولا واحد "مسألة وقتٍ لا أكثر" بالنظر إلى انتهاء عقده الحالي نهاية الموسم الحالي.

وولف: تجديد عقد هاميلتون "مسألة وقتٍ لا أكثر"
لويس هاميلتون، مرسيدس وتوتو وولف، الرئيس التنفيذي لفريق مرسيدس
لويس هاميلتون، مرسيدس
توتو وولف، الرئيس التنفيذي لفريق مرسيدس ولويس هاميلتون، مرسيدس
الفائز بالسباق فالتيري بوتاس، مرسيدس، المركز الثاني لويس هاميلتون، مرسيدس
لويس هاميلتون، مرسيدس

بحديثه ضمن حصّة أسئلة وأجوبة على حساب الفريق ضمن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال وولف بأنّه غير قلق على الإطلاق حيال عودة هاميلتون إلى مقعده في صفوف الفريق - الذي فاز معه بثلاثة ألقاب - لموسم 2019 وما بعده.

"بات هاميلتون دعامة مهمّة للغاية داخل الفريق لدرجة أنّه من البديهي أن نواصل العمل معًا" قال وولف، وأضاف: "تتواصل المحادثات وفق رؤية إيجابيّة، موعد توقيع الوثيقة مسألة وقتٍ لا أكثر".

وكان هاميلتون قد أشار سابقًا حول تجديد عقده: "هذه عمليّة سهلة بالنسبة إلينا. لدينا بالفعل شيء رائع متواجد (العقد الحالي) ويتمحور الأمر حول تمديده وتحسينه والعمل الإضافي الذي يُمكنني تقديمه لصالحهم وما يُمكنهم تقديمه لي".

كما تحدّث وولف عن الإمكانيّات طويلة الأمد بالنسبة لتشكيلة فريقه، وبحث الفريق المتواصل عن المواهب الشابة في البطولات الصغرى للبحث عن الجيل المقبل بعد اعتزال هاميلتون.

وقال بخصوص ذلك: "نبقي أعيننا مفتوحة من أجل تحديد هويّة لويس هاميلتون المقبل، أي بعد أربع، أو خمس، أو ستّ، أو سبع سنوات (من الآن) عندما يُقرّر لويس بأنّ الوقت قد حان لوضع حدٍ لمسيرته في الفورمولا واحد".

وأكمل: "نتّبع مقاربة منفتحة لهذه المسألة، بل أنّنا نتابع الكارتينغ، وندعم سائقًا إيطاليًا شابًا بالكاد يبلغ الـ 12 ونحن نستمتع بالقيام بذلك. يتعلّق الأمر بتحديد المواهب مهما كان موقعها في العالم".

وخلال الحوار الذي تمّ تصويره في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، أكّد وولف أيضاً أنّ سيارة مرسيدس "دبليو09" سيتمّ تشغيلها للمرّة الأولى اليوم الجمعة، وأنّ فريقه استمتع بفترة شتويّة جيّدة.

وقال حيال ذلك: "المزاج جيّد على وجه الخصوص كوننا سنشغّل السيارة للمرّة الأولى اليوم".

وأضاف: "بدأ كلّ ما قمنا بتصميمه بالتشكّل معًا، وبدأت الحياة تتدبّ في السيارة".

وأكمل: "لا تسير الأمور بتلك السلاسة لأنّك تحاول دفع الحدود القصوى طوال الوقت وجعل السيارة أخفّ قدر الإمكان وتوفير المزيد من السرعة. حظينا بفترة شتويّة جيّدة، وسأقول بأنّنا لم نواجه أيّة دراما حقيقيّة، لكن دائمًا ما نواجه بعض الضغط النفسي في هذه المرحلة من العام".

المشاركات
التعليقات
روبنز باريكيلو يتعافى في المستشفى من وعكة صحية
المقال السابق

روبنز باريكيلو يتعافى في المستشفى من وعكة صحية

المقال التالي

لاودا: قرار التخلي عن فتيات شبكة الانطلاق لا يقدم أيّة فائدة للنساء

لاودا: قرار التخلي عن فتيات شبكة الانطلاق لا يقدم أيّة فائدة للنساء
تحميل التعليقات