وولف: تجديد عقد بوتاس مع مرسيدس "أمرٌ مفروغٌ منه" تقريبًا

قال مدير فريق مرسيدس توتو وولف أنّ قرار تمديد عقد فالتيري بوتاس مع العلامة الألمانيّة "بالكاد مفروغٌ منه" – لكنّ النمساويّ أصرّ في المقابل أن لا عجلة لإتمام تلك الصفقة.

وولف: تجديد عقد بوتاس مع مرسيدس "أمرٌ مفروغٌ منه" تقريبًا
الفائز بالسباق لويس هاميلتون، مرسيدس، المركز الثاني فالتيري بوتاس، مرسيدس وبيلي مونغر
الفائز بالسباق لويس هاميلتون، مرسيدس، المركز الثاني فالتيري بوتاس، مرسيدس
سيباستيان فيتيل، فيراري وفالتيري بوتاس، مرسيدس
المركز الثاني فالتيري بوتاس، مرسيدس، الفائز بالسباق لويس هاميلتون، مرسيدس
فالتيري بوتاس، مرسيدس وسيرجيو بيريز، فورس انديا

أوضح وولف أنّ مدّة العقد ستكون أحد الأمور الرئيسيّة التي سيتمّ وضعها في الحسبان، في الوقت الذي يحاول فيه الفريق توقّع الخطط طويلة الأمد بالنسبة إلى لويس هاميلتون في الفورمولا واحد.

هذا وقد ساهم فوز بوتاس في النمسا وعودته المذهلة لاقتناص مركز الوصافة في باكو وبريطانيا في دخول الفنلنديّ إلى دائرة المنافسة على لقب البطولة، إذ أكّد وولف أنّ بوتاس كان البديل المثالي لنيكو روزبرغ. مع ذلك، ليس من المتوقّع الاتّفاق على أيّ أمرٍ قبل العطلة الصيفيّة.

"قرار تمديد عقده بالكاد لا يحتاج إلى تفكير" قال وولف، مُضيفًا: "أودّ فقط التفكير في جميع الجوانب، إذ أنّ الأمر لا يتعلّق فقط بموسم 2018، لكن هناك منطق لذلك، أعتقد أنّ الوضع يتعلّق بالتطلع إلى المستقبل وما سيحدث في 2019 و2020، المخاطر والفرص".

وتابع: " لهذا وبعد جولة بودابست، وآمُل أن نخوض مُجددًا سباقًا جيدًا هناك، سأجلس على أحد الشواطئ وأفكّر مليًا حيال ما يناسب وما لا يناسب الفريق".

في هذه الأثناء أصرّ بوتاس من جانبه على أنّه لم تكن هنالك نقاشاتٌ حيال مستقبله مع مرسيدس.

حيث قال: "نحن بحاجةٍ إلى التحدّث حول الأمر أولًا قبل الإعلان عن أيّ شيء أو إبرام أيّة عقود. فنحن نقترب من منتصف الموسم والعطلة الصيفيّة في أغسطس/آب باتت قريبة، إذ عادة ما تبدأ النقاشات في ذلك التوقيت".

واختتم: "لن نسمع أيّ شيء بخصوص ذلك خلال الأسابيع القليلة المُقبلة. كما قلت من قبل، الهدف الرئيسيّ بالنسبة لي يتمثّل في امتلاك علاقةٍ طويلة الأمد مع الفريق، هذا ما أرغب به. ما يزال يتعيّن علينا الانتظار لبضعة أسابيع لنرى كيف ستسير الأمور".

المشاركات
التعليقات
تحليل السباق: هل انقلب تيّار البطولة ضدّ فيراري؟

المقال السابق

تحليل السباق: هل انقلب تيّار البطولة ضدّ فيراري؟

المقال التالي

مدير رينو يردّ على شائعات استبدال بالمر

مدير رينو يردّ على شائعات استبدال بالمر
تحميل التعليقات