والد لويس هاميلتون يوجّه تحذيراً إلى بوتاس

يبدو أنطوني هاميلتون والد بطل العالم للفورمولا واحد ثلاث مرّات لويس هاميلتون واثقاً تماماً من أداء ابنه المتميز وقدرته على هزيمة منافسيه موضحاً أنّ لويس يمرّ الآن "بأفضل فترات مسيرته المهنية".

والد لويس هاميلتون يوجّه تحذيراً إلى بوتاس
أنتوني هاميلتون
لويس هاميلتون، مكلارين
فالتيري بوتاس، مرسيدس
فالتيري بوتاس، مرسيدس وتوتو وولف، الرئيس التنفيذي لفريق مرسيدس
لويس هاميلتون، مكلارين
لويس هاميلتون، مرسيدس ونيكو روزبرغ، مرسيدس

أوضح أنطوني هاميلتون ضمن معرض تعليقه على انضمام فالتيري بوتاس إلى صفوف فريق مرسيدس في 2017 أنّ ابنه مستعدّ تماماً لأية منافسة، ومؤكداً في الوقت عينه أنّ مواجهة لويس ستكون بكلّ بساطة "خطوة تنهي المسيرة المهنية لأيّ منافس".

وسيقود بوتاس إلى جانب هاميلتون ضمن صفوف مرسيدس خلال موسم 2017 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد وذلك بعد أن أجبر الفريق على تغيير تشكيلته نظراً لقرار نيكو روزبرغ - بطل العالم لموسم 2016 - الاعتزال بشكل مفاجئ.

ويرى هامليتون الأب أنّ بوتاس – الذي وقع عقداً لمدة موسم واحد مع السهام الفضية – سيواجه بطل عالم في قمة أدائه المهنيّ.

حيث قال في مقابلة مع شبكة "سكاي نيوز" عل هامش مزاد "زوم الخيري": "أيّ سائق سيواجه لويس، عليه التفكير ملياً بمستقبله المهنيّ لأنّ تلك قد تكون خطوة تضع حداً لمسيرته في الرياضة. سيكون لويس قوة لا يستهان بها هذا الموسم".

إصرار كبير

اعتزال روزبيرغ المفاجئ يعني أنّ هاميلتون لن يتمكن من المنافسة لاستعادة اللقب من بين يدي الألمانيّ هذا الموسم. ولكنّ هاميلتون الأب يرى أن الحافز لدى ابنه قويّ للغاية بالفعل وأن مثل ذلك لن يؤثر على عزيمته.

حيث قال البريطاني: "كلّ ما يفكر به لويس هو الفوز. إنه مسرور من أجل نيكو، كما كنا جميعاً بصراحة. تجمعنا به معرفة وثيقة الصلة من زمن بعيد، كما أنّ نيكو عمل بشكل جاد طوال الموسم".

وأكمل: "تحتاج لبعض الحظ، وهذا ما حظي به، لكنني أعتقد أن لويس يتطلع قدماً الآن لإحراز اللقب فذلك جزء من شخصيته".

يشار إلى أنه وبالرغم من التغييرات في قوانين الانسيابية لموسم 2017 واحتمالية تغيير ترتيب فرق المقدمة، لكنّ أغلب التكهّنات ترجّح هاميلون كأقوى المنافسين على اللقب العالمي.

المشاركات
التعليقات
فريق ساوبر سيبدأ العمل "قريبًا" على سيارة 2018

المقال السابق

فريق ساوبر سيبدأ العمل "قريبًا" على سيارة 2018

المقال التالي

ويبر: أزمنة سيارات 2017 ستكون كما كانت عليه منذ 10 سنوات

ويبر: أزمنة سيارات 2017 ستكون كما كانت عليه منذ 10 سنوات
تحميل التعليقات