هورنر: هاميلتون مفتاح سوق الانتقالات لموسم 2019

المشاركات
التعليقات
هورنر: هاميلتون مفتاح سوق الانتقالات لموسم 2019
29-06-2018

صرّح كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل بأنّ لويس هاميلتون سيكون مفتاح سوق الانتقالات لموسم 2019 – وأنّه فقط وبعد توقيع بطل العالم لعقد جديد مع مرسيدس، ستكون ريد بُل قادرة على تأكيد بقاء دانيال ريكاردو بين صفوفها.

كريستيان هورنر، مدير فريق ريد بُل ريسينغ
لويس هاميلتون، مرسيدس
دانيال ريكاردو، ريد بُل ريسينغ

إذا ما حسمت ريد بُل مسألة بقاء ريكاردو بين صفوفها، سيكون بوسعها في المقابل اتّخاذ قرار بشأن مستقبل كارلوس ساينز الإبن، إذ يبقى الإسباني مرتبطًا بعقد مع الحظيرة النمساوية ويُمكن استدعاؤه من رينو في حال غادر الأسترالي. بينما يظلّ ماكس فيرشتابن ضمن صفوف الفريق بعقد طويل الأمد.

وكان هورنر جالسًا بجوار مدير مرسيدس توتو وولف عندما طُلب منه توضيح وضع ساينز في الوقت الراهن، إذ أوضح بأنّ مستقبل ريكاردو مرتبط بهاميلتون وفالتيري بوتاس بدرجة ما.

"كلّ هذه الأمور مترابطة بطريقة ما" قال هورنر، مُضيفًا: "أعتقد بأنّ سوق الانتقالات بأكمله في انتظار اتّخاذ سائق توتو لقراره. آمُل أن تحرّك أصابعك في سيلفرستون وتوقّع عقد التجديد لهاميلتون، فهو يستحق كل قرش!".

وأكمل: "بمجرد أن يوقّع توتو عقد سائقه، أو سائقَيه، ستتوالى الأمور، وسيكون كارلوس ساينز ضمن هذه السلسلة. الأمر يعتمد كليّة على توتو في الحقيقة".

وحين سُئِل عن خطط ريد بُل لساينز، قال هورنر: "اعتقدت بأنّني نجحت في الهروب من ذلك السؤال! رينو تملك رغبة للإبقاء على ساينز، إذ يعتمد الأمر على ما إذا كنا سنكون بحاجة له أم لا. نيّتنا هي الحفاظ على كلا سائقَينا. إذ بمجرّد أن يتّضح ذلك، سنجلس مع كارلوس".

في المقابل، أبدى هورنر ثقته بأنّ صفقة ريكاردو ستتمّ في نهاية المطاف خلال الأسابيع المُقبلة.

"الأمور تتقدّم على نحوٍ جيّد مع دانيال، إذ أعتقد بأنّه سيتمّ حسم المسألة قبل العطلة الصيفية" قال هورنر.

واختتم بالقول: "لطالما كانت أولويتنا هي حسم وضع المحرّك، لذا تتقدّم الأمور الآن مع دانيال. أثق أنّه وفي خلال الأسابيع المُقبلة سندخل المرحلة النهائية لحسم المسألة قبل العطلة الصيفية".

فورمولا 1 - المقال التالي
ريد بُل وألونسو لن يستعملوا وحدة استعادة الطاقة الحركية الجديدة من رينو

المقال السابق

ريد بُل وألونسو لن يستعملوا وحدة استعادة الطاقة الحركية الجديدة من رينو

المقال التالي

فرق الفورمولا واحد ترغب بتقليل عدد أيام التجارب في 2019

فرق الفورمولا واحد ترغب بتقليل عدد أيام التجارب في 2019

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون Shop Now , دانيال ريكاردو Shop Now
نوع المقالة أخبار عاجلة