هل تكون هذه ألوان سيارة فيراري لموسم 2016؟

تناولت وسائل الإعلام الإيطاليّة في الأيام القليلة الماضية العديد من المواضيع المُتعلّقة بسيارة فيراري الجديدة لموسم 2016، إذ قام المُحلّل التقني في موقعنا جورجيو بيولا بإلقاء نظرة على الألوان المُحتملة للمُقاتلة الحمراء.

تُشير التقارير إلى أنّ فيراري ستعود إلى الوراء عبر اعتماد اللّون الأبيض على غطاء المُحرك، في حركةٍ مستوحاة من سيارة فيراري التاريخيّة لعام 1975 "312تي" والتي حقّق النمساوي نيكي لاودا بطولة العالم على متنها.

الصورة الأعلاه تُظهر الألوان المُحتملة لسيارة فيراري، إذ يأمل الحصان الجامح أن يتمكّن من مُنافسة فريق مرسيدس بعد تحقيقه لثلاثة انتصارات في العام الماضي.

ونُشير إلى أنّه بعد الصعوبات التي واجهت فيراري في بداية تسعينيات القرن الماضي عندما أخفقت سيارتا "أف92.أي" و"أف93.أي" حاملتا اللون الأبيض في الفوز بأيّ سباق، أمر رئيس فيراري حينذاك لوكا دي مونتيزيمُلو بإرسال هذه الكسوة إلى كتب التاريخ.

وعندما استلم جان تود إدارة الفريق أعيد اعتماد اللّون الأحمر بشكل كامل على السيارات، إذ ومع دخول الحظيرة الإيطاليّة عصرًا من النجاح كان هُنالك أسباب قليلة للغاية تدعو إلى العودة للألوان التي كانت مُستخدمة في الماضي.

أما الآن، فيراري في مرحلة مُختلقة مع إدارة جديدة تُريد أن تُعيد الحظيرة الحمراء إلى المكان الذي كان تحتلّه في منتصف السبعينيات. ولكن الأيام القليلة المُقبلة ستُؤكّد لنا الألوان الرسميّة التي تمّ اعتمادها لموسم 2016.

تجدر الإشارة إلى أنّ الفريق الإيطالي قام بالعديد من التغييرات في الأشهر الأخيرة بهدف إغلاق الفجوة مع مرسيدس، إذ ستتأكّد صحّة هذه الأنباء مع انطلاق التجارب الشتوية الأولى في 22 فبراير/شباط على حلبة برشلونة الإسبانية.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث سيارة فيراري 2016
حدث فرعي صور تشويقية
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة