هلكنبرغ يصف ماغنوسن بالراغب "بالتشبّه بفيرشتابن"

أصرّ نيكو هلكنبرغ على أنه لم يأبه للإهانة اللفظية التي تعرّض لها عقب شتيمة كيفن ماغنوسن له، إذ وصف الأخير بأنه يرغب "بالتشبّه بفيرشتابن".

تعرض سائق رينو إلى احتكاك جمعه مع منافسه من فريق هاس اضطره إلى الخروج عن المسار خلال جائزة المجر الكبرى، حيث التقطت كاميرات التلفزة التلاسن بالكلمات النابية الذي دار بينهما بعد السباق.

واجه هكلنبرغ منافسه ماغنوسن مباشرة أمام كاميرات التلفزة متهماً إياه بأنه السائق الأقل تحلياً بالروح الرياضية في البطولة، قبل أن يردّ عليه الدنماركي شاتماً: "اذهب إلى (****) الجحيم يا عزيزي".

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي تلك الحادثة بشكل كبير، حيث دافع غونتر شتاينر مدير فريق هاس لاحقاً عن موقف سائقه.

وضمن عموده الخاصّ للمحطة الألمانية "سبورت1" يوم الثلاثاء، أوضح هلكنبرغ أنه كان متفاجئاً حيال الضجة التي رافقت الحادثة – لكنه قال أنه لم يشعر بالإهانة مما حصل.

حيث قال: "أتمنى لو أنّ كلّ أولئك الناس يتكلمون عن السباق نفسه. في الوقت الحالي تجابهنا تحديات مختلفة في الفورمولا واحد أهمّ من (الأعضاء التناسلية) لذلك الذي يودّ التشبّه بفيرشتابن".

وأكمل: "لستُ من ذلك النوع من الأشخاص الذين يتكلمون علنياً عن مشاكل السباق عقب انتهائه، ولا أرغب بإهانة أيّ شخص. في حال كانت لديّ مشكلة مع شخص ما، أتوجه إليه وأقول له رأيي".

وأضاف: "لكنّ المتابعين مسرورون برؤية الرياضة والمنافسة التي تشتعل مع تعبير السائقين عما يدور في أذهانهم. ذلك هو الممتع في الفورمولا واحد، خاصة مع الأشخاص ذوي الطبع الحساس والذين يتصرفون بسرعة".

وتابع: "أشعر مع كيفن وكأنه الأخ الأصغر. تعلم أنه ليس قادراً على الدفاع عن نفسه بأية طريقة أخرى. لذا، من السهل أن تردّ على ملاحظاته بابتسامة على وجهك".

ويشار إلى أنّ مصادفة جمعت هلكنبرغ مع شتاينر في مطار بودابست صباح يوم الاثنين، حيث التقط الاثنان صورة تمّ نشرها على إنستاغرام مع إشارة ضمنية إلى "الشتيمة" التي تفوّه بها ماغنوسن.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة المجر الكبرى
حلبة هنغارورينغ
قائمة السائقين كيفن ماغنوسن , ماكس فيرشتابن , نيكو هلكنبرغ
قائمة الفرق فريق هاس اف1 , فريق رينو اف1
نوع المقالة أخبار عاجلة