هلكنبرغ مُصمم على التشبث بالمركز العاشر

قال نيكو هلكنبرغ بأنه يُريد تأكيد بقاء السائقين ماكس فيرشتابن ورومان غروجان خلفه في الترتيب العام للسائقين مع توجهه إلى السباق النهائي للموسم في أبوظبي.

يحتلّ هلكنبرغ حاليًا المركز العاشر في الترتيب العام برصيد 52 نُقطة، مُتقدمًا بثلاث نقاط على سائقي تورو روسو ولوتُس، وذلك قبل التوجه لخوض السباق الختامي على حلبة مرسى ياس.

وبينما تمكنت فورس إنديا من ضمان المركز الخامس في الترتيب العام للصانعين مُحققةً أفضل نتيجةٍ لها في البُطولة، قال الألماني بأنه سيتوجه إلى أبوظبي عاقدًا العزم على إنهاء البُطولة ضمن قائمة السائقين العشرة الأوائل.

وقال الألماني: "يُعتبر السباق النهائي في الموسم مُهمًا دائمًا لأنك تُريد إنهاء العام في مركزٍ جيد من أجل استمرار الزخم خلال أشهر الشتاء".

وأضاف: "ضمنا بالفعل المركز الخامس في بُطولة الصانعين ولكني أريد التأكد من إنهائي بُطولة السائقين ضمن المراكز العشرة الأولى لذا ما يزال أمامي الكثير من العمل كي أنجزه".

من ناحيةٍ أخرى يحتلّ زميله المكسيكي سيرجيو بيريز المركز التاسع في الترتيب العام للسائقين، مُتقدمًا على هلكنبرغ بـ 16 نُقطة، إذ يعتقد بأن سباق أبوظبي يُمثل فُرصةً جيدةً لتحقيق نتيجةٍ "جيدة" بعد إخفاقه في تسجيل النقاط في الجولة الماضية في البرازيل.

عن ذلك قال بيريز: "أعتقد بأن هنالك إمكانية أمامنا لتحقيق نتيجةٍ كبيرة في أبوظبي".

وأضاف: "لم يكن سباقي في البرازيل جيدًا لذا أنا مُصممٌ على العودة لتحقيق النقاط في نهاية هذا الأسبوع وإنهاء هذا الموسم الرائع بنتيجة إيجابية".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة أبوظبي الكبرى
حلبة حلبة ياس مارينا
قائمة السائقين نيكو هلكنبرغ , سيرجيو بيريز
قائمة الفرق فورس انديا
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً