هلكنبرغ لا يشعر بأيّ "انسجام" مع سيارة رينو في باكو

قال نيكو هلكنبرغ بأنّه لم يشعر بالانسجام مع سيارة فريقه رينو في باكو حتّى الآن، وذلك بعد معاناته في التجارب التأهيلية لجائزة أذربيجان الكبرى.

هلكنبرغ لا يشعر بأيّ "انسجام" مع سيارة رينو في باكو

خرج الألماني من القسم الأوّل للتصفيات للمرة الثانية هذا الموسم وكان أسرع فقط من ثنائي ويليامز، ومتخلفاً عن زميله دانيال ريكاردو بفارق ناهز الثانية.

وعندما أخبره الفريق بالفارق الذي فصله عن ريكاردو في القسم الأوّل، بدا هلكنبرغ متفاجئاً للغاية.

وبالحديث بعد الحصة، قال الألماني: "لم يخالجني الشعور بأنّ السيارة تحت سيطرتي ولم أشعر بالثقة داخلها، كنت أقاتل السيارة باستمرار وهذا أمر صعب على حلبة مثل هذه، فهي سريعة للغاية وهنالك الجدران لذا كان الأمر صعباً".

وأكمل: "لم أشعر بالارتياح أو السعادة داخل السيارة طيلة عطلة نهاية الأسبوع، لم أشعر بالانسجام بيني وبين السيارة وعلى حلبة مثل هذه فإنّك تدفع الثمن غالياً".

سيبدأ هلكنبرغ وريكاردو السباق من المركزين السادس عشر والحادي عشر تباعاً حيث استفادا من العقوبات المسلطة على منافسيهم، حيث عانت سيارة "آر.أس19" في مجاراة مجموعة وسط الترتيب هذا الأسبوع.

وكانت رينو قد أدخلت تعديلات على الجناح الخلفي لتوليد المزيد من الارتكازية بعد أن فشلت حزمتها ذات الجرّ المنخفض في تقديم النتائج المرجوة منها في تجارب الجمعة، لكنها لم تغيّر شيئاً حيث استمرت معاناة السائقين مع إيصال درجة الحرارة المناسبة لإطارات بيريللي.

"أعتقد بأنّنا افتقرنا للسرعة اللازمة هذا الأسبوع، إنّها جزئيات بسيطة لكنها تُحدث فارقاً كبيراً" شرح ريكاردو.

وتابع: "أعتقد أنّنا خسرنا بضعة أعشار من الثانية بسبب درجة حرارة الإطارات".

واختتم: "أنا واثق بأنّه هناك أشياء متعلقة بالتحكم والتوازن، لكن أعتقد بأنّ الأمر كان منوطاً باستخراج المزيد من الإطارات عندما كانت لا تزال جديدة ومحاولة إيصال درجة الحرارة المناسبة لها".

المشاركات
التعليقات
وولف: فيراري تأثّرت بالضربة المزدوجة في القسم الثالث من تصفيات باكو

المقال السابق

وولف: فيراري تأثّرت بالضربة المزدوجة في القسم الثالث من تصفيات باكو

المقال التالي

تغطية مباشرة لسباق جائزة أذربيجان الكبرى 2019

تغطية مباشرة لسباق جائزة أذربيجان الكبرى 2019
تحميل التعليقات