هاميلتون يُدافع عن سلوكه "المرح" خلال المؤتمر الصحفي في اليابان

أوضح حامل لقب بطولة العالم للفورمولا واحد لويس هاميلتون أنّ سلوكه اليوم الخميس في المؤتمر الصحفي للسائقين كان يقصد به أن "يكون مرحاً، وليس أن يُقلل من احترام أحدٍ على الإطلاق".

كان هاميلتون قد التقط صورًا بهاتفه أثناء المؤتمر الصحفي، الذي ينظّمه الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" وتتمّ إذاعته عالميًا، واستخدم تأثير "الأرنب" من تطبيق "سناب شات" لنشرها.

وقد عرض هاميلتون صوره المُعدّلة هو وسائق تورو روسو كارلوس ساينز على فرناندو ألونسو الجالسِ مبتسمًا بجواره، إذ قام ساينز لاحقًا بنشر هذه الصوّر على "تويتر" مع ردٍّ من والدته...

 

وعند سؤاله من قِبَل الصُحفيّ الأمريكي المعروف دان كِنوتسون عمّا كان يفعله خلال المؤتمر، أجاب هاميلتون: "ماذا؟، لا، فقط... إنّه أمرٌ مُضحكٌ، فقط بعض الصور لنا نحن السائقون على تطبيق «سناب شات»، الأمر ممتعٌ جدًا. هذا كلّ شيء".

وتابع: "يا رجل، نحن نقوم بهذا الأمر (حضور المؤتمرات) منذ مدّةٍ طويلةٍ للغاية، والأمر هو ذاته في كلّ مرة، لذا علينا إضافة أشياء جديدة له".

وقام هاميلتون لاحقًا أيضاً بنشر صورةٍ مشابهة لمدير الاتّصالات لدى مرسيدس برادلي لورد، مع التّعليق عليها: "هل يُمكن لهذا الحوار أن يُصبح مملًا أكثر. لا أعرف إن كنت سأحظى بالوقت الكافي للذهاب إلى أحد فروع "بي أند كيو" يوم الإثنين إذ أحتاج إلى أريكةٍ جديدة".

وبعد نشره لهذه الصور عبر "سناب شات"، انتقل هاميلتون إلى "تويتر" لشرح ما كان يقوم به عندما كان يلهو بهاتفه، وليُنادي بتغييرٍ في شكل المؤتمرات الصحفيّة لتكون أكثر احتضاناً للمشجّعين ...

 
 

لا تنسوا تقديمنا لجائزة اليابان الكبرى:

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة اليابان الكبرى
حلبة سوزوكا
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة