هاميلتون يُرحّب بمعركة ريد بُل في جولة المجر

هاميلتون يُرحّب بمعركة ريد بُل في جولة المجر

إعترف السائق البريطاني لويس هاميلتون بأنه سيكون من الجيد دخول فريق ريد بُل في الصراع على المراكز الأولى لسباق جائزة المجر الكُبرى، إلّا إنّه أكّد بأنّ سيارة السهام الفضيّة كانت جيدة للغاية في اليوم الأوّل من التجارب الحُرّة.

وقال هاميلتون بأنه سعيد لتواجد أشخاص آخرين قادرين على تهديد مرسيدس في المجر إذ تمكّن ثنائي ريد بُل دانييل كفيات ودانيال ريكاردو من تحقيق المركزين الثاني والثالث على الترتيب أمام السائق الألماني نيكو روزبرغ.

"هذا شيء جيد، كلما زادت المعارك كلما كان ذلك أفضل" قال هاميلتون، مُضيفًا "نحن في وضعٍ جيد في الوقت الحاضر إذ ظهرت سيارتنا بأداء جيد حتّى الآن هذا الأسبوع".

وكشف هاميلتون بأنّ المُشكلة الرئيسيّة التي تعيّن عليه التعامل معها كانت في إرتفاع درجات الحرارة إذ وصلت درجة حرارة الحلبة الى أكثر من 50 درجة مئويّة.

وأضاف "كانت حصة ممتعة حقًا، ولكن الحرارة كانت مرتفعة للغاية. لا أستطيع التعبير بصراحة عن الأجواء الساخنة التي كان سائدة. كانت الحرارة أكثر سخونة من السونا. أعتقد بأنّ الجميع واجه مشاكل مع ذلك. أعتقد بأني خسرت حوالي كيلوغرام من العرق في الحصّة الثانيّة".

وعندما سُئِل هاميلتون عمّا إذا أختبر فعليًّا أجواء الإنطلاقات الجديدة التي ستدخل البطولة في الجولة التاليّة في بلجيكا، ردّ قائلاً "كلا، لم نقم بإختبار الإنطلاقات بعد على الحلبة، ولكننا قمنا بفعل ذلك الأسبوع الماضي خلف جهاز المُحاكاة. لقد إختبرت النمط الجديد ولا يبدو بأنّ الأمر سيُشكّل أيّ مشكلة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق المجر, فريق ريد بُل, فريق مرسيدس, لويس هاميلتون