هاميلتون يواجه "احتمالات مستحيلة" خلال السباق الأخير لهذا الموسم

اعترف لويس هاميلتون أنه يواجه "احتمالات مستحيلة" لانتزاع لقب الفورمولا واحد خلال سباق جائزة أبوظبي الكبرى هذا الأسبوع.

يتخلّف البريطاني بـ 12 نقطة خلف زميله في فريق مرسيدس نيكو روزبرغ على الرغم من أنّه أحرز الفوز خلال السباقات الثلاثة الأخيرة، بينما يمتلك الألمانيّ الفرصة الأكبر لحسم اللقب العالميّ في ياس مارينا مع مراكز الوصافة المتتالية التي حققها في تلك السباقات.

سيكون المركز الثالث في أبوظبي كافياً بالنسبة لروزبرغ كي يتوّج باللقب، مهما كانت نتيجة هاميلتون.

كما اعترف حامل لقب الموسم الماضي أنّه يواجه احتمالات مستحيلة مهما كانت نتيجته هذا الأسبوع، حيث قال: "هذا ليس موسماً مثالياً خاصة وأنني أواجه احتمالات مستحيلة مهما كانت نتيجتي هذا الأسبوع. لكنني لن أستسلم".

وأضاف: "لا يمكنك أن تعلم أبداً ما قد يحصل – وقد تحدث أمور غير متوقعة. سأكون فخوراً بنفسي وبما حققته طالما أشعر بأنني قدمتُ جميع ما بوسعي بأفضل أداء ممكن".

وأكمل: "مهما حصل، فإنني فخور للغاية بجميع من كان جزءاً من النجاح الذي تشاركناه خلال المواسم السابقة. سأخوض هذا السباق بالطريقة نفسها التي أخوض بها كلّ سباق".

وتابع: "أرغب بالفوز وسأبذل جميع ما بوسعي لإنهاء الموسم بأفضل مركز ممكن".

من جهته، أوضح روزبرغ أنه لا يخطط لتغيير مقاربته هذا الأسبوع، حيث أشار إلى أنّ الحصول على النتيجة التي يرغبها ما يزال يشكّل تحدياً.

حيث قال: "في البرازيل، بعد السباق، كنتُ أمزح حين قلتُ أنني سأفكّر في السباقات واحداً تلو الآخر. لكن، وكلما فكرتُ في ذلك، كلما رأيتُ أنّ تلك الطريقة ليست جنونية كما تبدو".

واختتم: "عليّ أن أتعامل مع كلّ سباق على حدة. أن أقدم أداء جيداً خلال أسبوع السباق لطالما كان يشكّل تحدياً. لا يوجد أيّ شيء سهل في هذه الرياضة، لذا لن تختلف مقاربتي عن المعتاد، ما زال عليّ أن أخوض السباق بهدف إحراز نتيجة جيدة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة أبوظبي الكبرى
حلبة حلبة ياس مارينا
قائمة السائقين لويس هاميلتون , نيكو روزبرغ
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة