هاميلتون يقرّ بأنّه في المراحل الأخيرة من تجديد عقده مع مرسيدس

هاميلتون يقرّ بأنّه في المراحل الأخيرة من تجديد عقده مع مرسيدس


كشف السائق البريطاني لويس هاميلتون بأنّه وصل الى المراحل الأخيرة من المُحادثات مع فريقه مرسيدس من أجل تمديد عقده لعدّة سنوات قادمة.

وكان من المُتوقّع أن يقوم الطرفان بتجديد التعاون بينهما مع بداية العام الجديد، إلّا إنّ المسألة تأخّرت إذ أعلن مُدير الفريق توتو وولف في وقت سابق بأنّه يأمل التوصل الى عقد نهائي قبل إنطلاق الموسم بصورة رسميّة من أستراليا نهاية الأسبوع الجاري.

وأوضح هاميلتون بأنّه هو الذي قاد هذه المُفاوضات بنفسه من دون وكيل، إذ عبّر عن تفاؤله ببقائه في صفوف الصانع الألماني في المُستقبل.

"آمل أننا في المراحل النهائيّة" قال هاميلتون، مُضيفًا "لا أعلم بالضبط حول الجدول الزمني. فنحن لسنا على عجلة من أمرنا، إلّا أننا في المراحل النهائية من الموضوع".

وأكمل "لا أعتقد بأن عدم الحصول على عقد حتّى الآن يُشكّل أي تأثير، خاصةً فيما يتعلق بتحضيراتي للبطولة. قد يُشكّل تأثيرًا من ناحية الفريق، رغم أنني أستبعد ذلك. نحن ملتزمون معًا لهذا الموسم في جميع الأحوال، وإنهاء الموضوع من ناحية العقد، سيزيح بعض الحمل عن كاهلنا لنتفرغ للتفكير بأمور البطولة".

وقاد هاميلتون هذه المُفاوضات بنفسه بعدما تخلى عن إدارة أعماله نهاية العام الماضي، بيد إنّ البريطاني غير واثق من إنه إستمتع بتجربته الأولى في هذا المجال.

وأضاف "أنا لستُ واثقًا من أني إستمتعتُ بذلك. كانت تجربة جديدة وأنا سعيد لأني قمت بها. لو أنهيتُ مسيرتي دون القيام بشيء مماثل، لكنت تساءلت دومًا عمّا إذا كان يُمكنني القيام بها أو لا".

وتابع "كانت تجربة صعبة وقاسية، إلا أنني حاولت على الدوام تقديم أفضل ما لدي".

وعلّق البريطاني حول علاقته مع مرسيدس قائلاً "نحنُ نحب بعضنا البعض إذ نُريد البقاء معًا. من الصعب تصوّر أيّ شيء للمُستقبل، ولكن على مدى السنوات القليلة المُقبلة، وفي المُستقبل المنظور أنا مُلتزم مع مرسيدس".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فريق مرسيدس, لويس هاميلتون