هاميلتون يعترف بأنه كان مُتخوفًا من مشاكل الموثوقيّة خلال سباق أوستن

كشف لويس هاميلتون بأنه كان قلقًا من تعرّض سيارته لعطلٍ ما خلال مُجريات سباق جائزة الولايات المُتحدة الكُبرى، إذ شعر بالراحة فقط لحين عبوره لخطّ النهاية وتحقيقه لانتصاره السابع هذا الموسم.

سجّل البريطاني فوزه الـ50 في سباقات الفورمولا واحد على حلبة أوستن، ما ساعده على تقليص الفارق الذي يفصله عن زميله نيكو روزبرغ في الصراع على اللّقب إلى 26 نُقطة مع تبقي ثلاثة سباقات على نهاية الموسم.

وهيمن هاميلتون على سباق أوستن منذ البداية، على غرار ما تمكّن من فعله في سباق ماليزيا الشهر الماضي، لحين احتراق مُحرك سيارته في اللّفة الأخيرة.

واعترف سائق مرسيدس بأنه كان مُتخوّفًا طوال لفات السباق من تكرار الأمر عينه.

"شعرت براحة اليوم خلال قيامي بالمُهمة" قال هاميلتون، مُضيفًا "ولكني كنت قلقًا طوال السباق من فشل سيارتي في الوصول لخطّ النهاية. كنت قلقًا من حدوث الأمر عينه..ذلك الصوت الذي سمعته في ماليزيا.."

وأكمل "أنا مُمتنٌ للغاية لإنهاء السيارة للسباق. روزبرغ مُرتاح بشكل أكبر مع الموثوقيّة إذ تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة إليه. لذلك عليّ الاستمرار في القيام بعملي وآمل حصول الأفضل".

وتابع قائلاً "عانينا من مُشكلة يوم أمس خلال التجارب التأهيليّة إذ لم أمتلك نفس الطاقة التي كانت مُتاحة لروزبرغ، وبالتالي خسرت حوالي ثانيتين في السباق جرّاء ذلك".

وأكمل حديثه بالقول "في بعض الأحيان كنت أقول للسيارة «رجاءً لا تتعطلي» على الخطّ المُستقيم. لحسن الحظّ أنهينا السباق، وهذه نتيجة رائعة للفريق".

كما أكّد البريطاني بأنه لا يُفكّر في اللّقب الآن إذ يُريد تقديم أفضل ما يستطيع في كُلّ جائزة كبرى.

وقال "تركيزي منصّب على القيام بأفضل عملٍ مُمكن. آمل فقط القيام بعملٍ أفضل في الجوائز الكُبرى، إذ أتطلع للحصول على المزيد من السباقات كهذه، سيكون ذلك رائعًا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة الولايات المتّحدة الكبرى
حلبة حلبة أمريكا
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة