هاميلتون يعترف بأنّه "أخطأ" في انتقاده لسيروتكين إثر واقعة التصفيات

المشاركات
التعليقات
هاميلتون يعترف بأنّه
11-11-2018

اعترف لويس هاميلتون بأنّه كان مخطئًا في وصفه لحركة سيرغي سيروتكين "بالمخلّة للاحترام" والتي كادت أن تؤدّي إلى اصطدام الثنائي ببعضهما البعض خلال القسم الثاني من تصفيات جائزة البرازيل الكبرى.

كان هاميلتون يقود ببطء على المسار خلال لفّة خروجه من خطّ الحظائر استعدادًا لبدء لفّته السريعة في القسم الثاني من التجارب التأهيلية، بينما كان سيروتكين يضغط من أجل تحمية إطاراته، إذ حاول الروسي تفادي الاصطدام بسائق مرسيدس خلال القسم الأخير من هذه اللفّة.

وقد انتقد هاميلتون الروسي عقب تلك الواقعة، وكيف أنّه لم يُظهر احترامًا في الطريقة التي حاول بها تجاوزه خلال لفّة الخروج من خطّ الحظائر.

"كان ذلك مخلًا بالاحترام، نحترم جميعًا الفوارق، كنت لأحاول تجاوز فالتيري، أو يُحاول فالتيري تجاوز من أمامه. نعلم جميعًا أنّ عليك ترك مساحة في تلك النقطة" قال هاميلتون.

وأضاف: "كانت حركة مخلّة بالاحترام بشكلٍ عام. كان ما حدث خطرًا على كلينا".

لكن وبعدما شرح سيروتكين الوضع الذي كان فيه، مُشيرًا إلى أنّ بطل العالم لم يرتكب أيّ خطأ في تلك الواقعة، عمد هاميلتون إلى تغيير رأيه صباح اليوم الأحد، حيث كتب عبر حسابه على موقع إنستاغرام قائلًا: "استيقظت هذا الصباح وأنا أشعر بأنّه ينبغي أن أصحّح بعض الكلمات التي صدرت مني بالأمس".

وأضاف: "كنت مخطئًا، فلم تكن تلك حركة مخلّة بالاحترام من قِبَل سيرغي، بل كان سوء فهم وأنا كنت أحاول بالفعل الابتعاد عن طريقه، الأمر الذي لم ينجح، لكنّ تلك أمور واردة الحدوث وأنا أحترم الطريقة التي تعامل بها مع الوضع".

المقال التالي
ريكاردو: على "فيا" تعديل قوانين عمليّة الوزن

المقال السابق

ريكاردو: على "فيا" تعديل قوانين عمليّة الوزن

المقال التالي

مكلارين ستنشئ "فريقاً كاملاً منفصلاً" لسباق إندي 500

مكلارين ستنشئ "فريقاً كاملاً منفصلاً" لسباق إندي 500
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة البرازيل الكبرى