فورمولا 1
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
8 يوماً

هاميلتون "يُعاني" للتحكّم في سيارته في الصين

المشاركات
التعليقات
هاميلتون "يُعاني" للتحكّم في سيارته في الصين
12-04-2019

اعترف لويس هاميلتون بأنّه "يُعاني" للشعور براحة مماثلة لتلك التي شعر بها زميله فالتيري بوتاس داخل سيارة مرسيدس "دبليو10" مع بداية جائزة الصين الكبرى للفورمولا واحد.

في حين أنّ بوتاس كان قادرًا على تصدّر التجارب الثانية اليوم الجمعة، فإنّ هاميلتون كان متأخّرًا بسبعة أعشارٍ من الثانية في المركز الرابع.

وبالرغم من إشارتهما إلى أنّ مستويات ارتكازيّة مرسيدس الجيّدة ستسمح لهما بمنافسة فيراري نهاية هذا الأسبوع، فإنّ هاميلتون قال بأنّ هناك الكثير من العمل المتبقيّ لاستخراج المزيد من السرعة.

وقال بخصوص ذلك: "كنت أعاني داخل السيارة اليوم. أمامنا عملٌ للقيام به، خاصة من ناحية كون فالتيري بدا أكثر ارتياحًا في السيارة".

وأضاف: "سنعمل بجدٍ هذه الليلة من أجل إيجاد بعض التعديلات وآمل نعود أكثر قوّة غدًا. تملك السيارة وتيرة للمنافسة في الأمام، لكنّنا نحتاج فقط للإعدادات المناسبة".

وأكمل: "من الجيّد رؤية مدى تقاربنا نحن وريد بُل وفيراري. مثلما توقّعنا فإنّ فيراري تبدو أسرع على الخطوط المستقيمة، لكنّ الأداء متقاربٌ للغاية بشكلٍ عام بين سيارات المقدّمة وأتوقّع أن يبقى الأمر كذلك غدًا".

من جانبه قال بوتاس أنّه في حين تبدو فيراري متمتّعة بأفضليّة على صعيد السرعة على الخطوط المستقيمة، إلّا أنّ طبيعة حلبة شنغهاي تعني أنّ أفضليّة مرسيدس في المنعطفات وازنت المنافسة في الأمام.

وقال الفنلندي: "يبدو أنّ فيراري لا تزال أسرع منّا على الخطوط المستقيمة، بينما نحن أفضل في أغلب المنعطفات في التجارب الحرّة الثانية".

وأضاف: "لا يزال هناك مجالٌ للتحسّن، لكنّنا نعلم أنّ الآخرين سيعملون بجدٍ على سياراتهم أيضاً، لذا سيتعيّن علينا الانتظار ورؤية مدى تحسّننا بالمقارنة معهم".

وأكمل: "تشير التوقّعات الجويّة إلى أنّ وجهة الرياح ستتغيّر خلال اليومين المقبلين وهو ما قد يجعل الوضع مخادعًا مثلما رأينا في البحرين قبل أسبوعين، ذلك سيجعل الأمور مثيرة للاهتمام".

المقال التالي
مونزا تحتاج 60 مليون يورو "بشكلٍ عاجل" لتجديد الحلبة

المقال السابق

مونزا تحتاج 60 مليون يورو "بشكلٍ عاجل" لتجديد الحلبة

المقال التالي

كوبتسا متشجع من سيارة ويليامز "المختلفة" في الصين

كوبتسا متشجع من سيارة ويليامز "المختلفة" في الصين
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة الصين الكبرى
قائمة السائقين لويس هاميلتون تسوق الآن
قائمة الفرق مرسيدس تسوق الآن