هاميلتون "يشعر بأنه بخير" بالرغم من إصابته بالحُمى وتعرضه لحادث بالسيارة

يُصِّرُ لويس هاميلتون على أنه في حالةٍ جيدة لخوض سباق جائزة البرازيل الكبرى، بصرف النظر عن إصابته بالحُمَّى وتعرضه لحادث اصطدام بالسيارة مما أجبره على تأجيل سفره للبرازيل.

تعرض هاميلتون لوعكةٍ صحية في بداية الأسبوع، قبل أن يتعرّض لحادث على متن سيارته الخاصة «باغاني زوندا» بعد اصطدامه بسيارة متوقّفة في موناكو.

وعلى الرغم من رفضه الحديث حول تفاصيل الحادث، أشار هاميلتون إلى عدم وجود أيّة عواقب كما أنّه استعاد عافيته تقريبًا.

وقال: "أشعر بخير"، وتابع: "أنا في تحسّن مستمرٍ – واقتربت من استعادة عافيتي بالكامل".

جدولٌ مُكتظ

قال هاميلتون بأنه أُصيب بوعكةٍ صحية إثر جدولٍ مليءٍ بالأحداث في المكسيك فضلاً عن مروره بلندن للاحتفال بالعيد الستين لميلاد والدته كارمن.

وقال البريطاني: "في الأساس ذهبت للمكسيك يوم الأربعاء، وعملت طوال اليوم على مدار الأسبوع مُنذ يوم الأربعاء حتى يوم الخميس من الأسبوع الموالي".

وتابع: "ومن ثم حضرت حفلة عيد ميلاد والدتي وهذا ما أضرَّ بي للغاية! لقد كانت أحداثًا مُذهلةً بحق، ولكني شعرت بها يومي الأحد والاثنين".

الفوز هدفه

أوضح هاميلتون بأنه على الرغم من الصعوبات لاستجماع قواه لهذا الأسبوع، إلا أنه مُتشَّوِق للنجاح في الجائزة الكُبرى حيث يسعى للفوز في سباق وطن قُدوته آيرتون سينا.

وعن ذلك قال هاميلتون: "أنا مسرورٌ لكوني هنا"، وأضاف: "إنه السباق الذي عانى خلاله آيرتون لبعض الوقت قبل أن ينجح أخيرًا في تحقيق الفوز في بلاده، ولم أتمكن من الفوز في هذا السباق رغم جميع المُحاولات التي بذلتها".

وتابع بالقول: "لذا أشعر بسعادةٍ بالغة بالتواجد هنا وأنا مسرور بأن لدينا سباقات لخوضها. ومن بعدها سينتهي الموسم وسيكون عليك الانتظار طويلاً لغاية العودة للجُلوس داخل السيارة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة البرازيل الكبرى
حلبة انترلاغوس
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة