هاميلتون يستخدم وحدة طاقة جديدة لسباق الصين

سيستخدم لويس هاميلتون وحدة الطاقة الثانية له هذا الموسم خلال سباق جائزة الصين الكُبرى جرّاء المشاكل التي تعرّض لها في التجارب التأهيليّة التي أقيمت اليوم السبت.

لم يتمكّن هاميلتون من القيام بلفة في التجارب التأهيليّة بعدما أبلغ فريقه بمشاكل في مُحركه، ليجد الصانع الألماني السبب المُرتبط بنظام استعادة الطاقة "إيرز".

أوضح فريق مرسيدس بأنّ المُشكلة الرئيسية مُتعلقة بنظام استعادة الطاقة الحراريّة إذ سيحصل البريطاني على وحدة طاقة جديدة للسباق.

ويأمل الصانع الألماني أن يتمكّن من استخدام الوحدة الأولى في وقتٍ لاحق من الموسم.

وسيبدأ هاميلتون سباقه من المركز الأخير على شبكة الانطلاق.

"من المُخيب للآمال عدم حصولنا على فرصة الخروج إلى الحلبة" قال هاميلتون، مُضيفًا "نهاية الأسبوع كانت ستكون صعبة في جميع الأحوال بعد حصولي على عقوبة لتغيير علبة التروس".

وأكمل "ولكننا نتعرّض إلى هذه الأشياء كامتحانٍ لنا. لا يُريد أحد أن تكون الأمور سهلة أمامه – على الأقلّ لا أريدها أن تكون كذلك. نحنُ في موقفٍ لا نُحسد عليه الآن ولكننا سنتمكّن من تخطي ذلك".

وتابع قائلاً "لدينا سيارة رائعة والفريق يقوم بعمل مدهش. يُمكننا تحسين هذه الجوانب ولكننا لا نزال في مرحلةٍ مُبكّرة من الموسم، إذ أعلم بأننا سنصل إلى ما نُريده".

واستطرد "إنّ أفضل شيء يُمكننا القيام به هو التعلّم من هذه المشاكل في مُحاولةٍ للمضي قدمًا. نحنُ نفوز ونخسر معًا، لذلك سنعمل بجد من أجل معرفة سبب المشكلة في مُحاولة للتأكّد من عدم تكرارها مرة أخرى".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة الصين الكبرى
حلبة حلبة شانغهاي الدولية
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة