هاميلتون يرفض الإجابة على أسئلة الصحافيين ويُغادر اجتماعه معهم

رفض لويس هاميلتون الإجابة على أسئلة الصحافيين خلال المُؤتمر الصحفي الذي عقده فريقه مرسيدس بعد مُجريات التجارب التأهيليّة، إذ غادر الاجتماع بعدما أوضح السبب وراء إقدامه على هذه الخطوة.

يقوم فريق مرسيدس بالعادة بفتح المجال لوسائل الإعلام بطرح الأسئلة على هاميلتون وزميله نيكو روزبرغ مساء يوم الخميس وبعد التجارب الحُرّة والتأهيليّة والسباق لكُلّ جائزةٍ كبرى.

ومع توجّه الصحافيين لحضور المُؤتمر الصحفي الخاص بفريق مرسيدس، انتقد هاميلتون تصرّف وسائل الإعلام وطريقة تغطيتها لما بدر منه خلال المُؤتمر الصحفي ليوم الخميس حين كان البريطانيّ يركّز على هاتفه مع وضع بعض اللّقطات على موقع "سنابشات" من دون إعارة المُؤتمر أيّ اهتمام.

ووجد هاميلتون بأنّ وسائل الإعلام كانت مُخطئة في التقارير السلبيّة التي كتبتها تجاهه حيث رفض الإجابة على أسئلتها ليُغادر مقرّ فريقه.

وقال هاميلتون "لن تبقى الابتسامة على وجوهكم لفترةٍ طويلة. أنا لستُ هنا في الواقع للإجابة على أسئلتكم".

وأضاف "مع كُلّ الاحترام والتقدير، هُناك العديد منكم الذين يُساندوني. ولكن هُناك البعض الآخر للأسف يُحاول في أحيانٍ كثيرة الاستفادة من بعض الأمور".

وتابع قائلاً "ما حدث في ذلك اليوم كان أمرًا بسيطًا، وإذا لم أحترمكم، أو إذا شعرتكم بأنني لم أكن كذلك، فلم تكن هذه نيتي بصراحة. ما حدث كان مُجرّد الحصول على القليل من المرح".

وأكمل "ولكنّ الأمر غير المُحترم في الواقع هو ما كُتب في جميع أنحاء العالم".

وأضاف "للأسف هُناك بعض الأشخاص هنا الذين لم يقوموا بذلك، إذ وللأسف فإنّ القرار الذي سأتخذه سيُؤثر على أولئك الذين كانوا داعمين لي. ولهذا السبب أتوّجه إليهم بكُلّ تقدير واحترام".

واختتم "لكنني لا أخطّط حقًا للجلوس هُنا لمثل هذه الأمور. أقدّم اعتذاري، وآمل أن تستمتعوا ببقيّة الأسبوع".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة اليابان الكبرى
حلبة سوزوكا
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً