هاميلتون يرغب بروزنامة أقصر في المستقبل

المشاركات
التعليقات
هاميلتون يرغب بروزنامة أقصر في المستقبل
خضر الراوي
كتب: خضر الراوي , رئيس التحرير
09-11-2018

اعترف لويس هاميلتون الحائز على لقب البطولة لموسم 2018 بأنه لا يحبذ تجاوز روزنامة البطولة لـ 21 سباقًا في الموسم الواحد – معترفًا في الوقت عينه بأنه يجب النظر في إقامة جولاتٍ أقلّ في المستقبل.

يأتي تصريح هاميلتون بعد أيامٍ قليلة من الإعلان عن استضافة فيتنام لسباق فورمولا واحد في 2020، وسط تقارير عدة تُفيد بإمكانية ضمّ ميامي كذلك إذ ستتألف روزنامة البطولة حينها من 23 جولة في الموسم الواحد.

"في الواقع يبدو وكأننا نخوض 25 سباقًا بالفعل هذا العام" قال هاميلتون، ثم تابع "لذلك من الناحية الشخصية لا أعتقد بأنّ ذلك أمرٌ جيد".

وردًّا على سؤال حول ما إذا كان لديه عدد مثالي من الجولات في الاعتبار، أجاب سائق مرسيدس قائلاً "ليس حقًا. ولكني أرغب سباقات أقلّ! لا أعلم، ربما 18 جائزة كبرى كان الرقم المثالي في أيامنا السابقة".

وتابع قائلاً "ما أعنيه، هو أنني حقًا شخص يحب التسابق ولكن الموسم طويل. إنه موسمٌ طويل للغاية مع الكثير من الالتزامات بالنسبة للجميع. إنه وقتٌ طويل بعيدًا عن العائلة".

وأضاف "الموسم يُصبح أطول ووقت الراحة أقلّ. أنت تبدأ بالتحضير للموسم المقبل عندما ينتهي الموسم الحالي. إنه أمر صعب للغاية".

واختتم "ولكن ما هو مؤكّد هو أنني لن أكون متواجدًا في الفورمولا واحد عندما يصل عدد الجولات إلى 25 جولة في الموسم الواحد".

المقال التالي
سائقو الفورمولا واحد سيتباحثون مخاوف الإطارات في البرازيل

المقال السابق

سائقو الفورمولا واحد سيتباحثون مخاوف الإطارات في البرازيل

المقال التالي

كفيات يتجه للمشاركة مع تورو روسو في تجارب أبوظبي

كفيات يتجه للمشاركة مع تورو روسو في تجارب أبوظبي
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون تسوق الآن
الكاتب خضر الراوي
نوع المقالة أخبار عاجلة