هاميلتون يُخطّط لبدء محادثات تجديد عقده "في غضون شهر"

قال لويس هاميلتون المتوّج حديثًا بلقب بطولة العالم للفورمولا واحد أنّه يُخطّط للجلوس إلى طاولة المفاوضات مع مدراء فريقه مرسيدس "في غضون شهر" من أجل التباحث في تجديد عقده.

أشار البريطاني، الذي ينتهي عقده الحالي نهاية موسم 2018، سابقًا إلى أنّه يُخطّط لتمديد عقده مع أبطال العالم أربع مرّات متتالية لكنّه ليس في عجلة من أمره للتوصّل إلى اتّفاق.

لكن بعد تحقيق لقبه الثالث خلال الأعوام الأربعة الأخيرة مع مرسيدس نهاية الأسبوع الماضي في المكسيك، قال هاميلتون أنّه يتوقّع إحراز تقدّم في الأسابيع المقبلة بخصوص مستقبله.

وقال البريطاني: "تحدّثنا قبل بضعة أسابيع في المصنع وقلت بأنّ علينا أن نجلس معًا".

وأضاف: "هذه عمليّة هادئة وسهلة بالنسبة إلينا. نملك بالفعل أمرًا رائعًا جاهزًا ويتعلّق الأمر بتمديده وتحسينه والعمل على ما يُمكنني القيام به أكثر لصالحهم والعكس".

وأكمل: "لكنّني متأكّدٌ من أنّه في غضون شهر تقريبًا سنحصل على الوقت للجلوس معًا".

وقال هاميلتون، الذي يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد أقطاب انطلاق أولى برصيد 72، أن لا نيّة له بمغادرة الفورمولا واحد في المستقبل القريب بالنظر إلى مدى استمتاعه.

"أستمتع بالقيادة أكثر من أيّ وقتٍ مضى" قال هاميلتون لقناة "سكاي سبورت"، مضيفًا: "سواءً كان ذلك لعدّة مواسم، أو موسمين أو حتّى واحد (متبقٍ في الفورمولا واحد)، سأواصل التواجد هنا في العام المقبل وآمل لبضعة أعوامٍ بعد ذلك".

وتابع: "هناك حياةٌ طويلة بعد الفورمولا واحد ولا أريد جعلها أطول ممّا يجب أن تكون عليه، لأنّ هذه هي الفترة الأفضل في حياتي".

ثمّ أكمل: "لا تزال هناك أشياء رائعة بعد مسيرتي في الفورمولا واحد وأعمل عليها في الوقت الحاضر، لكنّني أستمتع بالقيادة أكثر من أيّ وقتٍ مضى".

وبالرغم من حسمه هو ومرسيدس للقبي هذا العام، يرى هاميلتون أن لا سبب يدفع الفريق للتساهل في آخر سباقَين من الموسم.

وقال حيال ذلك: "أُزيح كلّ الضغط الآن، يُمكننا الاستمتاع بآخر سباقَين. من المهم مواصلة التركيز بالشكل ذاته مثل السباقات الماضية".

واختتم حديثه بالقول: "هذه ليست فرصة لنا لإبعاد أعيننا عن الكرة. أُزيح الضغط لذلك يجب أن نكون قادرين الآن على تقديم أداء أفضل ممّا سبق".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة