هاميلتون يتوقّع سباقًا صعبًا في هوكنهايم

المشاركات
التعليقات
هاميلتون يتوقّع سباقًا صعبًا في هوكنهايم
خضر الراوي
كتب: خضر الراوي , رئيس التحرير
21-07-2018

اعترف لويس هاميلتون بأنه لن يكون من السهل إحراز تقدّم كبير في سباق جائزة ألمانيا الكبرى على حلبة هوكنهايم بعد مواجهته لمشكلة خلال الدقائق الأخيرة من القسم الأوّل من التجارب التأهيلية أدّت لخروجه باكرًا من المنافسات.

صعد هاميلتون بقوّة على الحفف الجانبية خلال القسم الأوّل من التصفيات حيث فقد بعدها السيطرة على سيارته إذ أوضح فريقه مرسيدس بأنّ المشكلة متعلقة بتسرّب هيدروليكي.

وعندما سُئِل البريطاني عمّا إذا كان صعوده تسبب بهذه المشكلة، أجاب قائلاً "كلا. أعتقد بأنّ المشكلة حدثت قبل ذلك. أنت تقوم باستخدام الحفف الجانبية بنفس الطريقة في كلّ لفة. أعتقد بأنّ المقود انكسر قبل توجهي نحو الحفف، لذلك هذه هي المشكلة".

وطلب فريق مرسيدس من البريطاني إيقاف سيارته على المسار، إذ علّق هاميلتون على ما حدث معه قائلاً "لم أفهم حقيقةً ما حدث لذلك كنت أحاول إعادة السيارة إلى المسار، ولكن الفريق طلب مني إيقافها. لقد خرجت وأردت دفعها، ولكني كنت بعيدًا للغاية".

وأضاف "لقد رأيت تسربًا للزيت، لذلك كان عليّ إيقاف السيارة وركنها بجانب المسار. لديّ إرادة عدم الاستسلام، لذلك سأستمر في الضغط".

وعندما سُئِل عمّا إذا سيكون من السهل تعويض المراكز في الغد، أجاب قائلاً "من الصعب القيام بذلك على حلبة مثل هذه. هذه هي إحدى أسوأ الحلبات لناحية التجاوز. لن تكون النتيجة كما حدث في سيلفرستون".

اقرأ أيضاً لنفس الكاتب:

فورمولا 1 - المقال التالي
فيتيل أوّل المنطلقين في ألمانيا وهاميلتون يتعرّض لمشكلة

المقال السابق

فيتيل أوّل المنطلقين في ألمانيا وهاميلتون يتعرّض لمشكلة

المقال التالي

روزبرغ "قلقٌ" حيال لغة جسد هاميلتون غير الاعتياديّة

روزبرغ "قلقٌ" حيال لغة جسد هاميلتون غير الاعتياديّة
Load comments

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة ألمانيا الكبرى
الكاتب خضر الراوي
نوع المقالة أخبار عاجلة