هاميلتون يتوقّع أسبوعًا صعبًا في موناكو

المشاركات
التعليقات
هاميلتون يتوقّع أسبوعًا صعبًا في موناكو
23-05-2018

يتوقّع لويس هاميلتون أسبوعًا صعبًا لمرسيدس في جائزة موناكو الكبرى، إذ اعترف بأنّ السباق الذي يُقام في شوارع الإمارة هو أحد أصعب السباقات على فريقه خلال الموسم.

لويس هاميلتون، مرسيدس وسيباستيان فيتيل، فيراري وفالتيري بوتاس، مرسيدس
لويس هاميلتون، مرسيدس
سيارة لويس هاميلتون، مرسيدس
فالتيري بوتاس، مرسيدس ولويس هاميلتون، مرسيدس

وصل السائق البريطاني إلى حلبة مونتي كارلو منتشيًا بانتصاره الثاني على التوالي الذي حقّقه قبل أسبوعَين في برشلونة بعد سيطرة تامة على مجرياته، إذ يرى بأنّ المنافسة ستكون أصعب هذا الأسبوع خلال منافسات الجولة السادسة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

ويتوقّع البريطاني أن يكون فريق ريد بُل من أبرز المرشحين للفوز بهذه الجائزة وذلك بالنظر إلى سرعته على المقطع الثالث والأخير من حلبة برشلونة – ما يدلّ بأنّ سيارة "آر.تي14" تملك جميع العناصر التي تُخوّلها التألق على حلبة موناكو البطيئة.

"أعتقد بأننا تعلمنا الكثير من العام الماضي" قال هاميلتون خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد يوم الأربعاء على هامش جائزة موناكو الكبرى، مضيفًا "كما أننا واثقون من تحضيراتنا لهذا الأسبوع إذ هي بالتأكيد أفضل من أيّ وقتٍ مضى. نحن ندخل هذا السباق ونعلم بأنه سيكون واحدًا من أصعب السباقات بالنسبة لنا".

وأكمل "إذا نظرت إلى السباق الأخير والتجارب التي قمنا بها بعده، وكذلك إلى التجارب الشتوية في فبراير/شباط الماضي، فإنّ سيارة ريد بُل كانت سريعة للغاية على المقطع الأخير من حلبة برشلونة إذ يُمكن القول بأنهم سيكونون سريعين للغاية في موناكو".

وتابع قائلاً "أتوقّع أن نواجه أسبوع صعبًا، إذ لن يكون الفوز مستحيلاً ولكن المعركة ستكون متقاربة للغاية إذ قد لا نمتلك سرعة الآخرين على هذه الحلبة. سوف نكتشف ذلك في الغد. أنا متحمسٌ للتحدي في كلتا الحالتَين إذ من الممكن أن يحدث أيّ شيء".

نُشير إلى أنّ هاميلتون أنهى سباق العام الماضي في المركز السابع فيما حلّ زميله فالتيري بوتاس في المركز الرابع.

فورمولا 1 - المقال التالي

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة موناكو الكبرى
الموقع مونتي كارلو
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة