هاميلتون يأمل الحصول على معركة خالية من المشاكل مع روزبرغ

هاميلتون يأمل الحصول على معركة خالية من المشاكل مع روزبرغ


يأمل البريطاني لويس هاميلتون أن يكون قادرًا على الحصول على معركة خالية من المشاكل مع زميله في فريق مرسيدس الألماني نيكو روزبرغ خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع ضمن جائزة بريطانيا الكبرى.

وتعرّضت السهام الفضيّة للعديد من المشاكل خلال الأعوام الماضية على حلبة سيلفرستون ما منع الغريمين من الحصول على حظوظ متساوية في التنافس على تحقيق الفوز.

وخلال نسخة العام الماضي، تصدّر روزبرغ السباق لفترة طويلة قبل أن يتعرّض لمشكلة في علبة التروس أجبرته على التخفيف من سرعته قبل أن يضطر إلى الإنسحاب من السباق.

وقال هاميلتون: "ستكون عطلة نهاية أسبوعٍ صعبة بكل تأكيد، سيكون روزبرغ سريعًا جدًا".

وأضاف: "لا يمكنني معرفة أقرب منافسينا، ربّما تكون ويليامز أو ربّما فيراري، نحن بحاجة إلى الحصول على نتيجة جيّدة في التجارب التأهيلية ومن ثم استخراج أقصى ما تقدّمه السيارة في السباق".

وتابع: "لم أقم بعمل جيّد خلال التجارب التأهيلية في الأعوام الماضية أمّا بالنسبة إلى السباق فقد واجه روزبرغ مشاكل في العام الماضي بينما كنت أنا من واجه المتاعب في العام الذي سبقه، لذلك آمل أن نحصل على معركة وسباق جيّد هذا العام".

البريطاني قرّر عدم المشاركة في التجارب التي أقيمت الأسبوع الماضي بعد سباق النمسا وقلّل من شأن الشائعات بأنّه كان ممانعًا للقيام بواجباته.

وقال: "التجارب رائعة، أستمتع بها، لم يكن الأمر يتعلّق بأنني لم أرد اختبار السيارة، لكن كان لديّ أشياء مهمّة يتوجّب عليّ القيام بها، فحوصات لدى الطبيب وعديد الأمور الأخرى وشعرت بأنّ ذلك كان أكثر أهمية وهذا هو سبب القرار الذي اتخذته".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق بريطانيا, فريق مرسيدس, لويس هاميلتون, نيكو روزبرغ