هاميلتون ومرسيدس في محادثات حيال الحزمة الانسيابية الجديدة

قال لويس هاميلتون بأنه سيُقرّر مع فريقه مرسيدس مساء اليوم الخميس ما إذا سيقوم باستخدام الحزمة الجديدة من التحديثات الانسيابية على سيارته خلال مجريات سباق جائزة اليابان الكبرى، الجولة الـ16 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

قام الصانع الألماني بجلب تحديثات جديدة لسيارته خلال الجولة الماضية في ماليزيا، إذ قام هاميلتون مع زميله فالتيري بوتاس باستخدامها خلال التجارب الحرّة.

ولكن، قرّر البريطاني التخلي عنها والعودة إلى النسخة القديمة قبيل التجارب التأهيلية حيث تمكّن من تحقيق قطب الانطلاق الأوّل، فيما عبّر بوتاس عن ندمه لاستخدام التحديثات في التصفيات بعدما احتلّ المركز الخامس على شبكة الانطلاق.

وكشف هاميلتون بأنه لم يُحدّد بعد مع فريقه المسار الذي سيسلكه على حلبة سوزوكا.

"لم نُقرّر ذلك بعد في الوقت الحالي، لا تزال المحادثات مستمرة" قال هاميلتون، مضيفًا "يُريد الفريق الذهاب باتجاهٍ مُعيّن ولكنني متردّد ولديّ شعور يحثني على اعتماد الاتجاه المغاير".

وأكمل "لديّ قدرٌ كبير من الثقة والإيمان بالفريق، إذ أعلم بأنهم يُريدون مني الفوز بقدر ما أريد، لذلك سنتفق على القرار بشكل جماعي ونتأكّد من أنه القرار الصحيح. من المهم دائمًا أن نتحدى بعضنا البعض. وكسائق، أقوم بتحديهم الآن".

وتابع قائلاً "سيكون لديهم البيانات ولكني سأتحداهم حتى لو كانت النتائج مثاليّة لأنّ الرقم المثالي لا يعني بالضرورة حصولك على أفضل شعور على المسار. سمعتُ بأنها ستُمطر في الغد، وهذا سيُصعّب الأمور علينا لناحية اختيار الإعداد المناسب".

واختتم "سنقوم باتخاذ قرارنا على الأرجح مع نهاية اليوم، حيث لدينا اجتماعٌ آخر، إذ بحلول الساعة السادسة مساءً نكون قد توصلنا إلى قرار".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة اليابان الكبرى
حلبة سوزوكا
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة