هاميلتون: مرسيدس غيّرت "كلّ شيء تقريبًا" على السيارة

المشاركات
التعليقات
هاميلتون: مرسيدس غيّرت
غلين فريمان
كتب: غلين فريمان , كاتب
ترجمة: أحمد مجدي
28-04-2018

قال لويس هاميلتون أنّ فريقه مرسيدس عمد إلى "تغيير كلّ شيء تقريبًا" من أجل تحويل أداء سيارته بعد التجارب الحرّة لسباق جائزة أذربيجان الكبرى نهاية هذا الأسبوع.

فالتيري بوتاس، مرسيدس
لويس هاميلتون، مرسيدس
لويس هاميلتون، مرسيدس
فالتيري بوتاس، مرسيدس
لويس هاميلتون، مرسيدس
لويس هاميلتون، مرسيدس

عانت مرسيدس من وقت صعبٍ خلال فترتَي تجارب الجمعة في باكو، لكنّ هاميلتون وبوتاس تمكّنا من العودة في التجارب التأهيلية، مُحرزَين المركزين الثاني والثالث على شبكة الانطلاق خلف سائق فيراري سيباستيان فيتيل.

"عانينا بالأمس خلال التجارب الحرّة، توجّهنا إلى الحلبة اليوم بعدما قام المهندسون بعمل رائع للغاية الليلة الماضية من أجل فهم الموقع الذي نتواجد فيه وكيف يُمكننا التقدّم إلى الأمام" قال هاميلتون.

وأضاف: "أتوجّه بالشكر لهم جميعًا على مجهودهم الطيب. السيارة كانت أفضل بكثير اليوم. ما تزال هنالك جوانب بحاجة للتحسّن، لكنّه أمرٌ يتمّ العمل عليه، وأن نكون قريبين بهذا القدر من فيراري لهو أمرٌ إيجابي بكلّ تأكيد".

عند سؤاله من قِبَل موقعنا «موتورسبورت.كوم» عن طبيعة التغييرات التي أُدخلت على السيارة، قال هاميلتون: "كلّ شيء تقريبًا على السيارة. أجرينا العديد من التعديلات".

في المقابل قال البريطاني أنّه تفاجأ من اختفاء تهديد ريد بُل في هذه الجولة، لكنّه يرى بأنّ مرسيدس بوسعها مقارعة فيتيل بسيارتَيها ضمن معركتها في مواجهة فيراري.

"قام سيباستيان بعملٍ رائع اليوم، فتهانيّ له. هيمنت فيراري على السباقَين الماضيين من ناحية الوتيرة، علمنا أنّهم سيكونون سريعين هنا، وقد كانوا كذلك طوال ما مضى من مجريات الجولة" قال هاميلتون.

وتابع: "بدا أداء ريد بُل واعدًا كذلك، لا أعلم في الحقيقة ماذا حدث لهم. أن أكون أنا وبوتاس في المقدّمة لهو أمرٌ جيّد بالنسبة للفريق، دفعة لا بأس بها، أن نكون ضمن ركب الصدارة، لذا أشعر بحماسة كبيرة لخوض سباق الغد".

وأردف: "تملك فيراري سيارة استثنائية نهاية هذا الأسبوع، لكنّني سعيدٌ بالعمل الذي قام به فريقنا من أجل تقدّمنا من الموقع الذي تواجدنا فيه بالأمس. بِتنا ضمن المعركة في المقدّمة، لذا سأحاول منح سيباستيان وقتًا صعبًا في الغد".

من جانبه أضاف بوتاس في هذا الصّدد قائلًا: "نتواجد في المقدّمة الآن مع كلتا سيارتَينا، إذ سنبدأ السباق ونحن قريبون للغاية. يُمكن للسباق هنا أن يصبح جنونيًا للغاية، لذا نحن متواجدون ضمن المعركة".

وأكمل: "نتيجة اليوم كانت أفضل بكثير ممّا توقّعنا. أشعر بأنّ فيراري ما تزال سريعة للغاية بالنسبة لنا، لكنّ النتيجة كانت منطقية، والآن تتواجد سيارتانا في موقع جيّد من أجل المنافسة على الفوز".

فورمولا 1 - المقال التالي

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة أذربيجان الكبرى
الموقع Baku City Circuit
قائمة السائقين لويس هاميلتون, فالتيري بوتاس
قائمة الفرق مرسيدس
الكاتب غلين فريمان
نوع المقالة أخبار عاجلة