هاميلتون متفائل حيال "أكثر أيام التجارب إيجابية" مع مرسيدس

المشاركات
التعليقات
هاميلتون متفائل حيال
01-03-2019

وصف لويس هاميلتون اليوم ما قبل الأخير من تجارب برشلونة الشتوية بأنه "يوم إيجابي" لفريقه مرسيدس حيث أحرزت السهام الفضية تقدماً في عملية الحفاظ على الإطارات على طريق فهمٍ أفضل لسيارتها "دبليو10".

بالرغم من عدم محاولة استكشاف حدود إطارات بيريللي الأكثر ليونة - العملية التي تمّت جدولتها ليوم الجمعة - لكن السيارة الجديدة أكملت الكثير من اللفات، حيث قطع هاميلتون 85 لفة خلال الفترة الصباحية ليوم أمسٍ الخميس، بينما أكمل زميله فالتيري بوتاس 96 لفة خلال فترة ما بعد الظهر. كما تمكن الفريق من تحديد المشاكل التي عانى منها في وقت سابق من الأسبوع لناحية تحبحب الإطارات.

حيث قال البريطاني: "لقد كان اليوم (الخميس) جيداً. الكثير من اللفات ما يعتبر رائعاً بالنسبة لنا. ذلك ربما كان أحد أكثر الأيام إيجابية بالنسبة لنا. وقد تعلمنا الكثير بالفعل".

وأكمل: "تمكنا من تطبيق ما تعلمناه من الفترة الصباحية، خلال فترة ما بعد الظهر، لذا أنا أتطلع قدماً لأطلع على آراء فالتيري، لكنّ السيارة بدت في موقع أفضل. فهمنا لسيارة ’دبليو10’ يتحسّن، لذا كان بالتأكيد يوماً إيجابياً".

تقدم ملحوظ

بوتاس، الذي انتقد السيارة الأسبوع الماضي، أوضح وجود تقدّم، مشيراً إلى استحالة الحُكم على أداء الفريق بالمقارنة مع المنافسين في الوقت الراهن.

فقال: "أكملنا الكثير من اللفات اليوم وذلك أمر جيد على الدوام. لقد أجريتُ محاكاة للسباق لكنها تأثرت برفع العلم الأحمر، إلا أن هناك تقدماً واضحاً منذ الأسبوع الماضي".

وأكمل: "نحن نرفع من تحضيراتنا للجولة الافتتاحية في ملبورن، لكن ما زالت هناك إمكانية للتحسن مع بعض علامات الاستفهام حيل موقعنا من المنافسة".

وتابع: "علينا الاستفادة القصوى من اليوم الأخير (الجمعة)، إذ سيمثل ذلك فرصتنا الأخيرة لمحاولة بعض الأمور الجديدة قبيل ملبورن".

لا مشاكل مع الإطارات

من جهته، أوضح جايمس أليسون المدير التقنيّ - الذي عبّر عن إحباطه يوم الأربعاء حيال مسألة تحبحب الإطارات - أن مشاكل الإطارات قد حُلت يوم الخميس.

حيث قال: "لقد كان يوماً مثمراً للغاية. سواء من ناحية إكمال محاكاة السباق من دون مشاكل، إضافة إلى إجرائنا للكثير من العمل الجيد، على عكس البارحة (الأربعاء) حيث فشلنا في التعامل مع الإطارات، لكننا اليوم شهدنا أداءً جيداً للسيارة مع الإطارات على جميع مقاطع الحلبة".

واختتم: "نحن نتطلع قدماً إلى يوم الغد الأخير (الجمعة) حيث سنعمل على استكشاف نوعيات الإطارات والتركيز على أدائنا خلال اللفة الواحدة".

لويس هاميلتون، مرسيدس

لويس هاميلتون، مرسيدس

تصوير: صور لات

المقال التالي
تغطية مباشرة لليوم الأخير من التجارب الشتوية 2019

المقال السابق

تغطية مباشرة لليوم الأخير من التجارب الشتوية 2019

المقال التالي

غاسلي يعترف بعدم قدرة ريد بُل على مجاراة زمن فيراري

غاسلي يعترف بعدم قدرة ريد بُل على مجاراة زمن فيراري
تحميل التعليقات
Be first to get
breaking news