هاميلتون لم يتوقّع إحرازه للمركز الثالث في تصفيات المكسيك

المشاركات
التعليقات
هاميلتون لم يتوقّع إحرازه للمركز الثالث في تصفيات المكسيك
خضر الراوي
كتب: خضر الراوي , رئيس التحرير
27-10-2018

اعترف لويس هاميلتون بأنه لم يكن يتوقّع تواجده في المركز الثالث على شبكة انطلاق سباق المكسيك خلف ثنائي ريد بُل بعد يومٍ صعب خاضه خلال التجارب الحرّة يوم أمس الجمعة.

استطاع دانيال ريكاردو خطف قطب الانطلاق الأوّل في المكسيك أمام زميله ماكس فيرشتابن، بينما تواجد هاميلتون خلفهما بفارق 0.135 ثانية.

وأوضح البريطاني بأنه لم يكن يتوقّع تحقيقه لهذه النتيجة، لا سيما وأنه يملك فرصة كبيرة لتحقيق لقبه الخامس في الفئة الأولى إذا ما أنهى السباق ضمن المراكز السبعة الأولى.

"أنا سعيدٌ بذلك حقًا" قال هاميلتون، مضيفًا "لقد واجهنا يومًا صعبًا بالأمس، ولكن تحسّن الوضع كثيرًا اليوم. لم أكن أتوقّع تواجدنا في هذا المركز المتقدّم اليوم".

وأكمل "قام الفريق بعملٍ رائع بالأمس، إذ كانت هذه هي أفضل نتيجة كان بإمكاني تسجيلها. أنا سعيدٌ لريكاردو إذ قام بعملٍ جيد".

سينطلق سائق فيراري سيباستيان فيتيل من المركز الرابع وراء هاميلتون، إذ تذكّر البريطاني الحادثة التي جمعتهما العام الماضي في المكسيك عندما اصطدم به فيتيل من الخلف خلال اللّفة الأولى.

وأضاف هاميلتون "لقد شاهدتم ما حدث العام الماضي مع السيارة الحمراء في الخلف. لذلك كل شيء يعتمد على الانطلاقة، ولكنه من الجيد بدء السباق من المركز الثالث حيث تحصل على الفجوة الهوائية من السيارات أمامك".

واختتم "سوف أقاتل من أجل التقدّم ولكني أدرك تواجد ريد بُل أمامنا".

المقال التالي
ريكاردو يخطف قطب الانطلاق الأوّل في المكسيك

المقال السابق

ريكاردو يخطف قطب الانطلاق الأوّل في المكسيك

المقال التالي

ريد بُل: ريكاردو أتى بلفته من العدم

ريد بُل: ريكاردو أتى بلفته من العدم
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة المكسيك الكبرى
قائمة السائقين لويس هاميلتون تسوق الآن
قائمة الفرق مرسيدس تسوق الآن
الكاتب خضر الراوي
نوع المقالة أخبار عاجلة