هاميلتون لا يُفكّر باللّقب مع توجهه إلى حلبة أوستن

اعترف البريطاني لويس هاميلتون بأنه لن يُغيّر من النهج الذي سيتبعه في جائزة الولايات المتحدة الكُبرى على حلبة أوستن، على الرُغم من إمكانيّة انتزاعه للقب العالمي الثالث في مسيرته نهاية الأسبوع الجاري.

يملك هاميلتون – الذي حقّق الفوز مرتين في تكساس – فرصة كبيرة لحسم لقب البطولة للعام الثاني على التوالي في حال وجد في جعبته بعد السباق أفضليّة 75 نُقطة في الترتيب العام مُقارنةً بالألماني سيباستيان فيتيل وزميله بالفريق نيكو روزبرغ.

ويتصدّر البريطاني الترتيب العام بفارق 66 نُقطة عن فيتيل، فيما يبتعد روزبرغ بفارق سبع نقاط عن سائق فيراري بعد تراجعه إلى المركز الثالث جرّاء انسحابه من الجولة الأخيرة في روسيا.

وقال هاميلتون بعد فوز فريقه ببطولة الصانعين على حلبة سوتشي "كان من الرائع التواجد مع الفريق في المصانع للاحتفال معًا بالانجازات المذهلة التي حققناها هذا العام".

وأضاف "نتوجّه الآن إلى أوستن التي تُعتبر واحدة من أبرز المحطات السنويّة بالنسبة لي. أنا أحبّ الولايات المتحدة وأقضي الكثير من الوقت هُناك، لذلك إنها عطلة نهاية الأسبوع التي أتطلع باستمرار إليها".

وتابع قائلاً "لقد تعلمتُ من التجربة بأنّ الأمر لا ينتهي حتى ينتهي بالفعل في هذه الرياضة، لذلك لا يُمكننا أن نأخذ أيّ شيء كأمر مسلم به. سأدخل السباق بنفس النهج الذي اعتمدته طوال الموسم".

واختتم "هُناك أربعة سباقات متبقيّة على نهاية الموسم من أجل حسم لقب البطولة، وما يهّم حقًا هو حصولي عليه بمُجرّد قطعي لخطّ النهاية في الجولة الأخيرة في أبوظبي".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة الولايات المتحدة الكبرى
حلبة حلبة أمريكا
قائمة السائقين لويس هاميلتون
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً