هاميلتون: فيراري ستضرب بقوة في أوستن

المشاركات
التعليقات
هاميلتون: فيراري ستضرب بقوة في أوستن
خضر الراوي
كتب: خضر الراوي , رئيس التحرير
18-10-2018

يتوقّع سائق مرسيدس لويس هاميلتون أن تضرب فيراري بقوّة خلال منافسات جائزة الولايات المتحدة الكبرى، إذ أصرّ بأنه لا يفكّر بالفوز باللّقب قبيل ساعات قليلة من انطلاق التجارب الحرّة على حلبة أوستن.

يملك هاميلتون فرصة سانحة أمامه للتتويج بلقبه الخامس هذا الأسبوع بالنظر إلى فارق الـ 67 نقطة التي يبتعد فيها عن ملاحقه سيباستيان فيتيل، ما يعني بأنه في حال فوزه في أمريكا وإنهاء سائق فيراري للسباق في المركز الثالث فإنه سيحسم اللّقب لصالحه قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم.

ولكن اعترف البريطاني بأنّ فريقه لا يفكّر بالبطولة في الوقت الراهن إذ يصبّ كامل تركيزه على تقديم أفضل ما يُمكن هذا الأسبوع.

وقال هاميلتون "لا نتحدث داخل الفريق حول أهمية الفوز بالبطولة هذا الأسبوع أو خلال السباق التالي. نحن لا نركّز على التوقعات. تركيزنا منصبّ على تقديم النتائج".

وأضاف "لا تزال هناك 100 نقطة متوفرة لذلك لا يمكنك أن ترتاح ضمن منافسة محتدمة كهذه. نتوقّع ردًّا قويًّا من فيراري هذا الأسبوع. لذلك لا يُمكننا الاسترخاء بأيّ شكلٍ من الأشكال. علينا التأكد من قدرتنا على رفع مستوى التحدي من جديد".

وتابع قائلاً "أنا لا أفكّر هذا الأسبوع بشعوري إذا تمكنت من الفوز باللقب، كوني بحاجة إلى القيام بعملي وأنا لست بحاجة إلى وضع نفسي تحت الضغط. أنا أركز فقط على القيادة بأفضل طريقة ممكنة".

واختتم "أعتقد بأنّ الأمطار ستتساقط في الغد طوال اليوم، كما هناك احتمال لهطولها يوم السبت. لذلك سيكون أسبوعًا مخادعًا. لم يتحدّد أيّ شيء بعد".

المقال التالي
هاميلتون: ميك شوماخر سيصل إلى الفورمولا واحد "100 بالمئة"

المقال السابق

هاميلتون: ميك شوماخر سيصل إلى الفورمولا واحد "100 بالمئة"

المقال التالي

الفورمولا واحد تبدأ العمل على تكنولوجيا تجربة مشجّعين جديدة

الفورمولا واحد تبدأ العمل على تكنولوجيا تجربة مشجّعين جديدة
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الكاتب خضر الراوي
نوع المقالة أخبار عاجلة