هاميلتون: فيراري تملك شيئًا في جعبتها لسباق أستراليا

يعتقد لويس هاميلتون بأنّ فريق فيراري يملك شيئًا في جعبته ما قد يُؤدي إلى تفوّق الحظيرة الإيطالية نهاية الأسبوع الجاري ضمن الجولة الافتتاحية من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في أستراليا.

على الرُغم من أنّ فيراري سافرت إلى أستراليا من دون القيام بجملة من التصريحات إذ هدفت إلى التقليل من فرصها وترشيح فريق مرسيدس كمُرشّح أوّل لخطف لقب الجولة الأولى، إلّا أنّ الشكوك تُحيط بهاميلتون الذي يرى بأنّ النتيجة لن تكون بهذه البساطة.

وقال هاميلتون اليوم الخميس "أعتقد بأنّ الفرق ستكون قريبة من بعضها في هذا الموسم. أعتقد بأنّ فيراري تملك شيئًا في جعبتها. شخصيًّا، أعتقد بأنها ستكون أقرب إلينا بكثير ممّا تصرّح به. تصل فيراري مع توقعات منخفضة ولكنها قد تغادر أستراليا مع نتيجةٍ مرتفعة".

انتظار فيتيل

على الرُغم من تصريح هاميلتون بأنّ فيراري قد تظهر بمُستوىً أفضل ممّا يتوقعه الكثيرون، بيد أنّ الألماني سيباستيان فيتيل يرى بأنّ الأمر سيستغرق بعض الوقت من أجل الإطاحة بالسهام الفضيّة.

وأوضح فيتيل بأنّ الفارق مع مرسيدس قد يكون تقلّص إلّا أنه لا يزال هُناك المزيد من العمل للقيام به.

وعندما سُئِل الألماني عمّا إذا كان يعتقد بأنّ فيراري تملك القدرة على زعزعة استقرار مرسيدس، أجاب فيتيل قائلاً "أعتقد نعم. ولكن من الواضح بأنّ السؤال هو ما إذا كُنّا جاهزين في الوقت المُناسب".

وأضاف "أعتقد بأننا نسير في الاتجاه الصحيح ونحنُ نُحرز تقدمًا. وقد فعلنا ذلك العام الماضي. نجحنا في تحقيق خطوة إضافيّة إلى الأمام خلال فصل الشتاء ولكن علينا أن نرى خلال السباقات الأولى ما إذا كانت كافيّة".

وتابع قائلاً "هدفنا هو تغيير الأمور. لا أعتقد بأنها مفاجأة عندما أقول بأنّ مرسيدس لا تزال المُرشحة الأولى للفوز، ولكننا سنُحاول أن نكون كذلك في المُستقبل".

خطر تورو روسو

مع التركيز على المعركة بين مرسيدس وفيراري، أوضح السائق الألماني بأنّ فريقه السابق تورو روسو قد يُشكّل تهديدًا مُحتملاً في أستراليا.

وقال "مرسيدس هو الفريق المُفضّل للفوز مع موثوقيته وسرعته. كُنّا أقرب إليهم في برشلونة مُقارنةً بالعام الماضي لا سيما على محاكاة السباق".

واختتم "ولكن فريق تورو روسو حقّق خطوة كبيرة. كان لديه سيارة قويّة العام الماضي إذ سيكون أقوى قليلاً الآن مع مُحرك فيراري".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة أستراليا الكبرى
حلبة حلبة ألبرت بارك
قائمة السائقين لويس هاميلتون , سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري , مرسيدس , تورو روسو
نوع المقالة أخبار عاجلة