هاميلتون: سباق البرازيل ذكّرني بسباقاتي في الكارتينغ

قال لويس هاميلتون بأنّ سباق جائزة البرازيل الكبرى 2017 ذكّره بالسباقات التي كان يخوضها في الكارتينغ عندما كان ينطلق من الصفوف الخلفية.

بدأ سائق مرسيدس سباقه من منطقة الصيانة بعد الحادث الذي تعرّض له يوم أمس السبت خلال التجارب التأهيلية، إذ وعلى الرغم من ذلك استطاع تعويض بعض المراكز منهيًا السباق في المركز الرابع.

وحاول هاميلتون التقدّم إلى المركز الثالث على حساب كيمي رايكونن إلّا أنّ إطاراته لم تسعفه خلال اللّفات الأخيرة.

"كان سباقًا ممتعًا" قال هاميلتون، ثم تابع "لقد ذكّرني بالسباقات التي كنت أخوضها في الكارتينغ عندما كنت أنطلق دائمًا من الصفوف الخلفية".

وأضاف "لقد أخفقت يوم أمس ووضعت نفسي في موقفٍ صعب. كنت سريعًا بما فيه الكافية من أجل الفوز بالسباق من المركز الأوّل وحتى خطّ النهاية إذ صعّبت من مهتمي بشكل كبير".

وأكمل "استيقظت هذا الصباح وكان هدفي تعويض الخطأ الذي قمت به يوم أمس وأن أتمكّن من إحراز النقاط وجعل الفريق فخورًا بي. حاولت العودة إلى المركز الثالث ولكن الإطارات لم تُساعدني في النهاية".

وتابع قائلاً "استمتعتُ بالسباقات وبمعارك اليوم. آمل أن يستمر ذلك في الإظهار لي وللجميع بأنني لا أزال أملك الدافع. لا زلت صغيرًا إذ هناك الكثير من السباقات أمامي".

واختتم "كنت أسرع من الجميع اليوم وهذا هو الشيء الإيجابي الذي سأخرج به من السباق. يجب أن أكون سعيدًا بالمركز الرابع. لقد قدّمت كُلّ شيء اليوم".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة البرازيل الكبرى
حلبة انترلاغوس
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة