هاميلتون "حريصٌ" على رؤية أداء فيراري وريد بُل

قال البريطاني لويس هاميلتون أنّه "حريصٌ" على رؤية أداء كلٍ من فيراري وريد بُل غريمَي فريقه مرسيدس خلال الجولة الأولى من موسم 2017 من بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة ألبرت بارك الأستراليّة.

أظهرت التجارب الشتويّة اقترابًا محتملًا لفيراري من فريق مرسيدس بطل المواسم الثلاثة الماضية، كما أنّ العديد من المتابعين يتوقّعون أن تكون ريد بُل ضمن دائرة المنافسة من خلال تقديمها المتوقّع لحزمة انسيابيّة جديدة.

وأشار هاميلتون خلال المؤتمر الصحفي الاعتيادي اليوم الخميس إلى أنّه لا يطيق صبرًا لرؤية ترتيب المنافسة نهاية هذا الأسبوع كما أنّه عبّر عن رغبته في خوض منافسات متقاربة في الصدارة هذا الموسم.

وقال البريطاني: "أنا حريصٌ للغاية على رؤية ما ستجلبه ريد بُل هنا، إذ أنّها كانت بعيدة بعض الشيء في الخلف خلال التجارب بالمقارنة مع فيراري".

وأضاف: "لم ألحظ أنّها جلبت الكثير من التحديثات (في التجارب)، لذلك أفترض أنّها ستجلب بعض الترقيات هنا. لذلك أنا متحمّسٌ لرؤية ما ستجلبه".

وتابع: "أن يتواجد عددٌ أكبر من الفرق والسائقين ضمن المعركة على الانتصارات فذلك ما يتمحور حوله التسابق".

وأردف: "كانت فيراري الأسرع خلال التجارب الشتويّة وسأقول بأنّها المرشّحة للفوز".

وأكمل: "سيباستيان فيتيل متحمّسٌ أكثر من العادة، يُمكنني ملاحظة أنّه متحمّسٌ ويحاول إخفاء ذلك".

كما أشار بطل العالم ثلاث مرّات إلى أنّه كلّما كانت المنافسة محتدمة أكثر في الأمام كلّما حصل على لذّة أكبر بطعم الانتصار، حيث قال: "كما ذكرت فإنّ هدفك كلّ عام هو التغلّب على الجميع، كلّما كانت المعركة أكبر كلّما كنت راضيًا أكثر عند تسجيل الانتصارات، نتوجّه إلى تحديٍ ومعركة وذلك ما كنت أتحضّر إليه".

ولم يُخفِ البريطاني تتطلّعه لخوض معركة مع فيتيل، مشيرًا في الوقت ذاته إلى وجود عددٍ كبيرٍ من السائقين البارزين الذين يُنافسون بأقصى طاقتهم.

وقال: "لم أخض الكثير من المعارك مع فيتيل على المسار، أودّ القيام بذلك، كما أنّ المشجّعين يودّون رؤية ذلك أيضاً".

وأضاف: "كما لم نشاهد أفضل ما يُمكن لفرناندو ألونسو تقديمه بعد والرياضة تستحق رؤية ذلك...".

وتابع: "يريد المشجّعون رؤية تسابق متقارب ومحتدم. وأنا أتطلّع بالتأكيد للتسابق مع هؤلاء الشباب".

تحقيق سابقة

أشار هاميلتون إلى أنّه لا يذكر أنّ أيّ فريقٍ متصدّرٍ حافظ على موقعه الريادي بعد تغييرات كبيرة على القوانين بالحجم ذاته الذي يشهده موسم 2017، حيث يأمل أن يتمكّن فريقه مرسيدس من أن يكون أوّل من يفعل ذلك.

وقال في هذا الصدد: "لا أعتقد أنّ أيّ فريقٍ فاز بلقبين متتاليين بالرغم من تغيير القوانين".

وأضاف: "نحن هنا للفوز وتحقيق شيء ما لم يتمكّن أيّ أحدٍ من القيام به في السابق".

واختتم حديثه بالقول: "سنعرف ما إذا كنّا في الموقع المناسب في الوقت الحالي من الموسم، لكنّ الجميع في الفريق يؤمن برغبتنا بالقيام بذلك".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة أستراليا الكبرى
حلبة حلبة ألبرت بارك
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس , فيراري , ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة