هاميلتون: المعركة أقرب ممّا تتوقعون في أبوظبي

يعتقد لويس هاميلتون بأنّ المعركة مع فيراري ستكون أقرب ممّا يتوقعه البعض في سباق جائزة أبوظبي الكبرى، الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد لموسم 2017.

نجح سيباستيان فيتيل في تصدّر التجارب الحرّة الأولى بفارق عشر من الثانية عن هاميلتون، بينما استطاع الأخير تصدّر التجارب الثانية بفارق 0.149 ثانية عن سائق فيراري على حلبة مرسى ياس.

وقد كرّر هاميلتون ما قاله فيتيل لوسائل الإعلام بأنّ المعركة على الفوز ستكون متقاربة للغاية في أبوظبي، مشددًا على أهمية إنهاء الموسم بقوّة لبدء العام المقبل بنفس الطريقة.

"لقد كان يومًا جيدًا، إذ أشعر بسعادة كونها التجارب الأخيرة ليوم الجمعة" قال هاميلتون، مضيفًا "لقد كان عامًا طويلاً. قمنا بجميع اللّفات التي أردنا القيام بها إذ كان توازن السيارة جيدًا وحصلنا على وتيرة جيدة على اللّفات الطويلة. قمنا بجمع المعلومات التي أردناها، لذلك كانت تجارب نظيفة".

وتابع قائلاً "المعركة متقاربة للغاية إذ يبلغ الفارق بيننا حوالى العشر من الثانية. أعتقد بأنه أمر جيد أن تكون المعركة متقاربة. ولكني أرى بأنّ فريق ريد بُل لا يزال يملك المزيد لتقديمه. أعتقد بأنّ المعركة ستكون متقاربة بيننا وبين فيراري كذلك..ستكون أقرب ممّا تتوقعون".

وعندما سُئِل البريطاني عن أهمية الفوز في السباق الأخير، ردّ قائلاً "هذا هو الهدف الذي أصبو إلى تحقيقه. عندما تُنهي الموسم بطريقة قويّة فإنه من الأسهل بالنسبة عليك بداية الموسم المقبل بقوّة، لذلك هدفنا هو تقديم سباق قويّ هذا الأسبوع".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة أبوظبي الكبرى
حلبة حلبة ياس مارينا
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة