فورمولا 1
19 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
05 ساعات
:
32 دقيقة
:
06 ثانية
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
12 يوماً

هاميلتون: السعادة بآخر ألقاب مرسيدس "أقل من اللقب السابق"

المشاركات
التعليقات
هاميلتون: السعادة بآخر ألقاب مرسيدس "أقل من اللقب السابق"
14-10-2019

اعترف لويس هاميلتون أنّ آخر ألقاب مرسيدس لهذا الموسم لا يمنح "السعادة" نفسها التي منحها اللقب السابق، وذلك بسبب وفاة نيكي لاودا المدير غير التنفيذي السابق للسهام الفضية.

فارق لاودا الحياة في وقت سابق من هذا الموسم، وترك فراغاً بين صفوف الفريق حيث كان يشغل دوراً إلى جانب توتو وولف في الإدارة.

لكن وبينما تبدو سلسلة ألقاب مرسيدس المتلاحقة أمراً يفخر به جميع طاقم الفريق، لكن هاميلتون يرى أن تألّق 2019 قد خَفّ بريقه.

فقال: "بكل تأكيد، يبدو الوضع مختلفاً بعض الشيء. من الواضح أنني لن أقول بأن السعادة هي نفسها مثل العام الماضي، لأننا وبطبيعة الحال خسرنا نيكي هذا العام، ولم يعد الحال كما هو منذ رحيله".

وأكمل: "بطبيعة الحال، أنا فخور جداً جداً بالفريق. فخور جداً بالجميع في المصنع، وأعلم أن نيكي كان ليُحيّي الجميع على هذه النتيجة".

وتابع: "أعتقد أننا مدينون له بالكثير في هذا الفوز. أعتقد أن كامل الفريق ومرسيدس بأكملها على الأغلب ستُهدي هذا الفوز إلى نيكي. وهذا موقفي بالتأكيد. فخور جداً جداً بكوني جزءاً من هذا الإنجاز وجزءاً من هذه الرحلة - لكنها كانت صعبة ومليئة بالتحديات هذا الموسم".

وأردف: "في كل مرة أدخل فيها إلى المرآب، أرى قبعة نيكي. أجلس وأنظر إليها كل يوم قبل الجلوس خلف المقود. كما قلتُ، أعلم أنه سيكون فخوراً، أعلم أن عائلته ستكون فخورة كذلك. ويجب على الفريق أن يفخر أيضاً".

اقرأ أيضاً:

بالمقابل، أوضح فالتيري بوتاس الذي كان مع مرسيدس خلال آخر ثلاثة ألقاب، أنه من الصعب نوعاً ما إدراك حجم الانتصار مباشرة عقب تحقيقه.

فقال: "لقد دخلنا التاريخ، ومن الغريب أنك وعندما تحقق النجاح، فمن الصعب نوعاً ما إدراك حجمه مباشرة".

وأكمل: "في بعض الأحيان عليك النظر إلى المسألة من الخارج لتدرك حقيقتها. أنا واثق أننا سننظر إلى ما حققناه لاحقاً، ونقول ’واو، لقد حققنا ستة ألقاب متتالية ونأمل بالمزيد’. لكن في الوقت الراهن، نعم، آمل أن نقدر جميعنا - ونأخذ الوقت الكافي - ما حققناه وأن نستمتع به أيضاً، بالرغم من ضرورة الضغط المتواصل إلى الأمام".

وتابع: "الوقت يمرّ بسرعة إلى الأمام، ومن المهم للغاية الاستمتاع بهذه اللحظات، على الأقل بالنسبة لي شخصياً، أنا فخور جداً جداً، ومسرور جداً جداً لكل فرد من أفراد الطاقم".

واختتم: "أعلم كمية العمل التي تطلبها مثل هذا الإنجاز. لذا فإنني مسرور جداً جداً من أجل الجميع، وآمل أن يدرك الجميع ذلك وأن يستمتعوا به لأننا نستحقه".

اقرأ أيضاً:

المقال التالي
أجمل الصور من سباق جائزة اليابان الكبرى

المقال السابق

أجمل الصور من سباق جائزة اليابان الكبرى

المقال التالي

لوكلير: اللوم يقع عليّ في حادثتي مع فيرشتابن في اليابان

لوكلير: اللوم يقع عليّ في حادثتي مع فيرشتابن في اليابان
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون تسوق الآن , فالتيري بوتاس تسوق الآن
قائمة الفرق مرسيدس تسوق الآن