هاميلتون: البطولة هي أولويتي رُغم الاهتمامات الأخرى

المشاركات
التعليقات
هاميلتون: البطولة هي أولويتي رُغم الاهتمامات الأخرى
أحمد مجدي
كتب: أحمد مجدي , محرر
18-09-2018

يعتقد لويس هاميلتون بأنّ تأدياته الأخيرة قد أجابت على منتقديه الذين أشاروا إلى أنّ اهتماماته خارج الحلبة مثل شراكته مع تومي هيلفيغر تساهم في تشتيت تركزيه في الفورمولا واحد.

كان جدول سفر هاميلتون مزدحمًا للغاية بين جولتَي إيطاليا وسنغافورة، الأمر الذي رأي البعض بأنّه غير ضروري، لا سيّما بالنظر إلى السباقات المُقبلة البعيدة والمتتالية.

وقد سافر البريطاني عقب سباق مونزا إلى منزله أولًا في موناكو قبل أن ينطلق إلى حفل الكشف عن مجموعته الجديدة مع هيلفيغر في شنغهاي. ثمّ بعد ذلك عاد هاميلتون إلى أوروبا وحضر حفل زفاف أحد أصدقائه في إيطاليا، قبل أن يتوجّه إلى نيويورك من أجل حضور حدث آخر، والتي سافر منها إلى سنغافورة.

وقال هاميلتون بأنّه أصرّ لتوتو وولف مدير فريقه مرسيدس على أنّ الفورمولا واحد ما تزال أولويته.

"أشعر بالمعرفة إذ أنّ المقاربة التي أتّبعها والتوازن الذي أحظى به في حياتي يُعد أمرًا جيّدًا للغاية بوجه عام" قال هاميلتون.

وأضاف: "لم تساورني أيّة شكوك حيال نهاية هذا الأسبوع. أعلم أنّ بعضًا منكم طرح أسئلة في بداية هذه الجولة حول اهتماماتي وأولويتي، إذ أنّكم طرحتوها بلطف شديد وليس بعدائية، لكنّني سعيد بأنّكم شاهدتم أدائي نهاية هذا الأسبوع".

وتابع: "توتو كذلك كان له دور فعّال في السماح بجلب تومي كراعٍ للفريق، إذ كانت تجربة فريدة أن نحظى بعلامته كجزء من فريقنا، وأن أحظى بفرصة للقيام بالأمور التي لطالما قمت بها معه، إنّه أمر رائع للغاية".

وأكمل: "خلال حديثي مع توتو، قلت له، لا تفكّر ولو لثانية بأنّني لا أرغب الفوز بهذه البطولة أكثر من أيّ شيء آخر في حياتي. لذا فإنّ تلك هي أولويتي وهذا ما كنت أقوله لكم، إذ بوسعكم رؤية ذلك من أدائي بالأمس وقيادتي اليوم. حيث أنّ ذلك لن يتغيّر".

وأردف: "سألني الناس عمّا إذا كنت بحاجة لتغيير مقاربتي. أعتقد بأنّنا نملك مقاربة رائعة كفريق، إذ أنّنا في أكثر من مناسبة تفوّقنا على سيارة لطالما كانت أفضل منّا بعض الشيء، لكنّنا تغلّبنا عليهم كفريق، إذ أنّنا بحاجة إلى مواصلة فعل ذلك".

من جهته، أوضح وولف بأنّه سعيد بأسلوب الحياة الذي يتّبعه هاميلتون، إذ أنّه أسلوب ناجح للغاية معه.

"سمعت بأنّه متعاقد معهم لستّة أعوام، فكيف إذا يُمكنني السماح له بالمغادرة والسفر حول العالم؟" قال وولف.

واستدرك: "قام لويس بأقصى ما يُمكنه فعله خلال الأيام العشرة الماضية، فقد أحبّ ذلك، إذ كان في عرض الأزياء في شنغهاي، ومن ثمّ في نيويورك بعد ذلك ببضعة أيام. لاحقًا، أتى إلى هنا وأذهل الجميع بأدائه. لذا دعونا لا نكون سريعي الحكم ونسمح للجميع بتقييم ما يقدّمه من أداء، إذ أنّه أفضل شخص يعرف ما يعمل لصالحه على النحو الأمثل".

فورمولا 1 - المقال التالي
وولف: يجب على السائقين المتأخّرين بلفّة كاملة التمتّع "بنظرة عامة"

المقال السابق

وولف: يجب على السائقين المتأخّرين بلفّة كاملة التمتّع "بنظرة عامة"

المقال التالي

تحليل تقني: أبرز تحديثات الفرق في سنغافورة

تحليل تقني: أبرز تحديثات الفرق في سنغافورة
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الكاتب أحمد مجدي
نوع المقالة أخبار عاجلة