هاميلتون: إنه أفضل يوم افتتاحي لي في التجارب الشتوية

أوضح لويس هاميلتون بأنّ يوم الإثنين كان أفضل يومٍ افتتاحي للتجارب اختبره في مسيرته الطويلة في عالم الفورمولا واحد إثر تمكّنه من إكمال 156 لفة على متن سيارة مرسيدس الجديدة "دبليو07".

على الرُغم من إنهائه لليوم الأوّل في المركز الثاني خلف سائق فيراري سيباستيان فيتيل، إلّا أنّ السعادة كانت باديةٌ على محيا بطل العالم في الموسمين الأخيرين إذ أشاد بقدرة سيارته الجديدة على قطع العديد من اللّفات من دون مشاكل كبيرة.

"لقد كان يومًا رائعًا" قال هاميلتون، ثم تابع "لم أحظَ بيومٍ افتتاحي للتجارب كهذا من قبل. لقد قام الفريق بعمل رائع من خلال قيادتي للسيارة الجديدة مع مشاكل قليلة للغاية".

وأكمل "لم نعمل على إعداد السيارة اليوم، إذ تركّز عملنا على قطع العديد من اللّفات. لم أستغلّ وقتي في مُحاولةٍ للعثور على الضبط المثالي إذ سنقوم بذلك في وقتٍ لاحق".

وتابع قائلاً "منحتني السيارة انطباعًا شبيهًا جدًا من سيارة الموسم الماضي، إنها تطوير لسيارة 2015، لذا فلا أشعر بأي فرق – وهذا أمر جيد".

واستطرد قائلاً "بطبيعة الحال، نحنُ لا نزال في أيامنا الأولى. من الصعب معرفة كيف سيكون أداء المُنافسين الآخرين لحين بدء الجميع بالضغط الفعلي".

واختتم "آمل أن تكون فيراري قريبةً مني ومن زميلي نيكو (روزبرغ)، إذ سيُمثّل ذلك معركةً مثيرة للجماهير ولي أيضاً".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً