هاميلتون: إطارات "هايبر سوفت" الجديدة هي أفضل إطارات أنتجتها بيريللي

كشف لويس هاميلتون بعد اختبارها لإطارات بيريللي 2018 على حلبة أبوظبي اليوم الثلاثاء بأنّ إطارات "هايبر سوفت" الجديدة هي أفضل إطاراتها أنتجتها الشركة الإيطالية منذ عودتها إلى سباقات الفورمولا واحد.

أنهى هاميلتون يومه في المركز الثالث وراء كيمي رايكونن ودانيال ريكاردو بعد إجرائه لـ131 لفة.

وأشارت بيريللي في وقتٍ سابق بأنّ مجموعة تركيباتها لموسم 2018، التي وصفتها بـ "قوس قزح"، ستكون "أكثر ليونة بشكلٍ كبير" بالمقارنة مع موسم 2017.

وسيكون الإطار الأوّل الجديد بالغ القساوة "سوبر-هارد" باللون البرتقالي حيث سيُمثّل التركيبة الأكثر قساوة من بين جميع الإطارات المتوافرة.

أمّا التركيبة الأخرى الجديدة فستكون "هايبر سوفت" التي ستحمل اللون الزهري وستكون الأكثر ليونة، حيث اختيرت تسميتها بناءً على الاستفتاء الذي أجراه الصانع الإيطالي على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال سائق مرسيدس "الانطباع الأوّل السائد هو أنّ إطارات هايبر سوفت هي أفضل إطارات أنتجتها بيريللي منذ عودتها للفورمولا واحد".

وأضاف "لقد وجدتُ بأنّ التركيبات الأخرى قاسية قليلاً بالنسبة لي. ولكننا نسير في الاتجاه الصحيح".

وأكمل "أنا لستُ حقًا من المعجبين بالتجارب ولكنه كان يومًا إيجابيًا مع اختبارنا لهذه الإطارات الجديدة. نجحنا في القيام بالكثير من اللّفات وجمع البيانات والمعلومات من أجل ضمان توجهنا في الاتجاه الصحيح خلال فصل الشتاء".

وتابع قائلاً "بات لدينا فهم مبكّر جيد لإطارات بيريللي 2018. إنها طريقة جميلة لختام بها الموسم مع تبقي يوم واحد خلف مقود سيارة دبليو08".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة