شتاينر: "لا بُد من نهاية" للحظ العاثر الذي يلاحق هاس هذا الموسم

قال غونتر شتاينر مدير فريق هاس في الفورمولا واحد أنّه "لا بُد من نهاية" للحظ العاثر الذي يلاحق الفريق الأمريكي، وذلك بعد جولة صعبة خاضها في كندا شهدت تواجد ثنائي الفريق بالقُرب من مؤخّرة الترتيب وإخفاقهما في تسجيل النقاط للمّرة الرابعة خلال سبعة سباقات حتّى الآن في هذا الموسم.

شتاينر: "لا بُد من نهاية" للحظ العاثر الذي يلاحق هاس هذا الموسم

تحتلّ هاس حاليًا المركز الثامن في ترتيب بطولة الصانعين، على الرُغم من امتلاكها لرابع أسرع سيارة في بضع مناسبات هذا الموسم.

وعانى سائق الفريق كيفن ماغنوسن في مونتريال على مدار عطلة نهاية الأسبوع، وذلك بعد المجازفة التي قام بها فريقه مع الإعدادات في ظلّ انطلاقه من خط الحظائر إثر الحادث الكبير الذي تعرّض له في التصفيات، بينما تراجع زميله رومان غروجان إلى مؤخّرة الترتيب بعد اصطدامه بالجناح الأمامي المنفصل من على سيارة ألكسندر ألبون عند المنعطف الأوّل. إذ افتقر الفرنسي للوتيرة بعد ذلك واكتفى في النهاية بالمركز الـ 14.

اقرأ أيضاً:

"أعتقد بأنّ الوضع كان واضحًا من التجارب التأهيلية، إذ أنّ تلك هي إحدى نهايات الأسبوع الكارثية، إذ بدأ الأمر في القسم الثاني من التصفيات، ولم ينتهِ منذ ذلك الحين. الأمر الوحيد الذي بوسعنا القيام به هو استجماع قوانا ومحاولة القيام بعمل أفضل في المرّة المُقبلة" قال شتاينر.

وأضاف: "لا بُد وأن تكون هنالك نهاية لذلك. لقد رأيتهم أمامي، إذ علمت أنّه ليس بوسعهم المرور على نحو واسع هناك، ومن ثمّ تراجعوا، ثمّ فقد أحدهم الجناح الأمامي واصطدم به رومان. ما الذي يُمكنك فعله؟".

وتابع: "أعتقد بأنّ هنالك مرحلة لا يُمكنك فيها الانزعاج أكثر من ذلك، لن أقول حتّى أن تشعر بالإحباط، كونك لا تشعر بالإحباط، لكن لا بُد وأن تكون هنالك نهاية لذلك، طريق صعود في الأفق، في مكان ما، حيث لا يُمكن للأمور أن تصبح أسوأ من ذلك. آمُل أن تأتي تلك المرحلة قريبًا".

اقرأ أيضاً:

من جهته، اعترف غروجان نفسه بأنّه خاض سباقًا صعبًا للغاية في كندا.

فقال: "كلّ الأمور سلكت منحدرًا على الانطلاقة. تعيّن عليّ المجازفة كثيرًا، تعرّضت للكثير من الأضرار وتوجّبت عليّ المواصلة، إذ لم أمتلك الكثير من الوتيرة عند تلك المرحلة".

وأكمل: "علينا تحليل كلّ الأمور وضمان أن نحظى بفهم أفضل لكيفية أن نكون سريعين خلال السباق".

في المقابل، أوضح غروجان أنّه ضمن موقع أفضل ممّا كان في الموسم الماضي، حيث قال: "لم يكن الوضع سهلًا في تلك المرحلة من العام الماضي، إذ أعتقد بأنّني قمت بكلّ ما في استطاعتي، بالطّبع هنالك بعض الأمور هنا وهناك والتي يُمكن تحسينها، لكنّني أعتقد بوجه عام أنّني أقود بشكل جيّد للغاية".

واختتم: "لم تكن التصفيات أقوى نقاطي هذا العام، لا سيّما وأنا عادة وعلى نحوٍ مفاجئ أكون جيّدًا خلالها، لكنّ وتيرتنا في السباق جيّدة للغاية".

المشاركات
التعليقات
بيريللي تحذّر من الافتراض الخاطئ بأنّ إطارات 2018 ستخفف معاناة الفرق
المقال السابق

بيريللي تحذّر من الافتراض الخاطئ بأنّ إطارات 2018 ستخفف معاناة الفرق

المقال التالي

فريق مرسيدس واجه حيّزًا زمنيًا ضيّقًا لإصلاح سيارة هاميلتون قبل انطلاقة سباق كندا

فريق مرسيدس واجه حيّزًا زمنيًا ضيّقًا لإصلاح سيارة هاميلتون قبل انطلاقة سباق كندا
تحميل التعليقات