هاريانتو ما زال يعمل على خطة للعودة إلى الفورمولا واحد بالرغم من غياب الراعي

ما يزال فريق إدارة أعمال ريو هاريانتو يعمل على خطة للإبقاء على الإندونيسيّ ضمن منافسات الفورمولا واحد بالرغم من خسارة الراعي "بيرتامينا".

أعلنت شركة الطاقة اليوم الثلاثاء عن إنهائها لعقد الشراكة مع هاريانتو الذي أصبح الموسم الماضي أول سائق إندونيسيّ يخوض منافسات بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

شارك هاريانتو ضمن صفوف فريق مانور خلال أول 12 سباق من روزنامة موسم 2016، لكنه خسر مقعده لصالح إستيبان أوكون بعد العطلة الصيفية وذلك نتيجة عدم قدرته على الوفاء بمتطلبات العقد.

ومع استعداد ساوبر للاحتفاظ بخدمات باسكال فيرلاين لموسم ثانٍ، يبدو أنّ مانور هو الخيار الوحيد أمام هاريانتو للمشاركة في البطولة للموسم المقبل.

وعلى الرغم من خسارة دعم الراعي "بيرتامينا"، لكنّ بيرس هانيسيت مدير أعمال هاريانتو لم ينفِ احتمالية عودة الإندونيسيّ إلى الفورمولا واحد.

حيث قال في تصريح لرويترز: "ما زلنا نعمل على خطة للإبقاء على هاريانتو في الفورمولا واحد. شعر الجميع في هذه الرياضة أنه قدّم أداء طيباً وأنه يستحقّ التواجد في البطولة".

واختتم: "من الواضح أننا كنا نأمل مشاركته مع فريق مثل ساوبر – تلك كانت الخطة لكنّ الأمور ما زالت تسير ببطء في الوقت الراهن".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين ريو هاريانتو
نوع المقالة أخبار عاجلة